X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

بعد تعثر دفع رواتب اللاعبين لنادي الوحدة الرئيس يُحول 210.000 شيقيل " קיזוז " للادارة .. وغدا الوحدة امام هود هشارون 13:30 على استاد فينتر ..

من : قسماوي نت
نشر : 29/12/2016 - 14:25

بعد تعثر دفع رواتب اللاعبين لنادي الوحدة الرئيس يُحول 210.000 شيقيل " קיזוז " للادارة .. وغدا الوحدة امام هود هشارون 13:30 على استاد فينتر ..

غدا الجمعة وضمن الجولة الاولى لمباريات الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية والتي تعتبر المباراة الاخيرة في هذه الجولة "15" يلتقي نادي الوحدة كفرقاسم بفريق هبوعيل هود هشرون على استاد فينتر في مدينة رمات جان في تمام الساعة 13:30 .

هذه المباراة والتي تعتبر في غاية الصعوبة للفريق القسماوي اذ ان الفريق الخصم يتواجد ضمن القسم العلوي من اللائحة وينافس على البقاء في هذا القسم . هذا الفريق والذي كانت مبارياته امام الفرق المتقدمة صعبة حيث شكل خطورة على تلك الفرق وكان ندا عنيدا وخصما صعبا وخاصة امام مرموك حيث استطاع ان يتقدم على الفريق المرمركي الى الدقيقة ال 86 بهدف مقابل لا شيء . الا ان الحظ لمرمورك حالفهم واستطاعوا من تعادل النتيجة .

الفريق القسماوي بحاجة لفوز مقنع للعودة الى السمار وبحاجة الى الاداء اذا ما اراد ان يستمر في المنافسة على الصعود الى الدرجة الممتازة وخاصة ان الفرق التي تسبقه تعثرت في الاسبوع الماضي . لذلك على الفريق القسماوي استغلال هذه العثرات وهذه الفرص لانها لن تعود . الفرق الاخرى بدات مرحلة الازمات ويجب استغلال هذه الفترة التي تمر بها هذه الفرق . لكن على الفريق القسماوي ان يقدم اداء افضل مما قدمه في الاسابيع الاخيرة ويكون اكثر هجوميا مما هو فيه .

وعلى صعيد اخر فقد علم قسماوي نت ان ادارة نادي الوحدة تعثر عليها دفع رواتب اللاعبين لشهر 12 مما اضطروا الى التوجه الى رئيس البلدية المحامي عادل بدير , رئيس البلدية المحامي عادل بدير ومع الكم الهائل لتحفظاته على ادارة الفريق الا انه ومن اجل دعم الفريق واستمراه والحفاظ عليه من عدم المس به قرر تحويل 210.000 شيقل بطريقة קיזוז"  ليتمكنوا في ادارة نادي الوحدة من دفع الرواتب لشهر 12 .   

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل