X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

هل ران بن شمعون ، مشيل روس ، وجال بورات خارج الوحدة وسامح مرعب على اعتاب الانضمام ؟؟

من : قسماوي نت
نشر : 31/12/2016 - 18:31

هل ران بن شمعون ، مشيل روس ، وجال بورات  خارج الوحدة وسامح مرعب على اعتاب الانضمام ؟؟

اسبوع يليه اسبوع وتصرفات مهاجم نادي لوحدة ران بن شمعون تزداد عجرفة من خلال ما يقوم به في المباريات وخاصة بعد استبداله من قبل الطاقم المهني للفريق . مع العلم ان أداءه لم يكن بأعلى المستويات في المباريات الاخيرة ومن حق المدرب استبداله وإخراجه وخاصه اذا كان البديل هو ريبال او حمودي ياسين .

نعم نحن نريد هذا التبديل وخاصة انه عندما يدخلون ابناء البلد نرى التغيرات على ارض الملعب . لكن هذا المهاجم في كل مباراة يتم استبداله تراه يبدأ " بشكل " كل ما يتواجد على دقة الاحتياط ويقوم بتكسيره ، يعني ما بقي ولا مطرة ميه على دكة الاحتياط انضربت الميزانية يا جماعة !!!!!   

وفي المباراة الاخيرة كأنهم كانوا متوقعين ان يقوم بمثل هذه التصرفات فلم يضعوا مطرات المياه أمامه لذلك اكتفى بالإشارة للطاقم المهني انه أنهى تواجده في الفريق وزاد على ذلك مع انتهاء المباراة قال ذلك لمدير الوحدة انه لا يريد ان يُكمل مشواره في الفريق .   

والسؤال هنا هل بالفعل بعد كل هذه التصرفات سيتم تحريره ام انهم سيتوسلون اليه بالبقاء .. لكن مصادر من مقربة من اللاعب صرحت لقسماوي نت ان ران بن شمعون  قرر ترك الفريق اذا ما استمر المدرب بإخراجه . هذا وصرح اللاعب في احد المواقع العبرية "  تم الاتفاق معي على المشاركة بكل المباريات كلملة وهذا كان احد شروط انضمامي وانا لست لاعب دكة احتياط " .

نفس الامر يحدث مع اللاعب مشيل روس ومع جال بورات فهمًا ايضا يطالبان باللعب وإذا استمر الامر كذلك فانهم سيتركون الفريق قبل إغلاق شباك التنقلات الشهر القادم .  هذا وعلم قسماوي نت ان هناك توجهات عديدة للمدافع الايمن جال بورات من قبل ادارة هبوعيل الطيرة من الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .  .

الامر الاخر والاخير وهو انضمام سامح مرعب الى فريق الوحدة . مع العلم ان هذه الانباء والاخبار غير اكيدة وذلك بسبب ان اللاعب الى الان لم يجلس مع ادارة الفريق . من جهة ثانية حاولنا التأكد من صحة الخبر من جهة وطرف اللاعب والذي يمكث خارج البلاد في هذه الايام الا ان اقرب الناس اليه لم يؤكد الخبر حيث قال " سامح اذا برجع على الوحدة بيرجع باتفاق موش زي ما عملت الادارة السابقة فيه .

ولكن ومع كل هذا الفريق القسماوي بحاجة ماسة للاعب سامح مرعب فهو من يستطيع ان يعيد ترتيب غرفة الملابس وهو من يستطيع السيطرة بزمام الامور ويعيد حق ونصاب اللاعب القسماوي في هذا الفريق . لقد شهدنا له مواقف شجاعه في الفريق وهو الوحيد صاحب الشخصية القوية والذي لا يعرف السكسوت عن حقه وحق ابناء واولاد بلده .     

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل