X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

بعد جلسة تقيميه لإدارة الوحدة .. خليل باق وسامح ينضم كالبراق ودور هليفي وادلشتين وروس في طريق الفراق

من : قسماوي نت
نشر : 09/01/2017 - 21:01

بعد جلسة تقيميه لإدارة الوحدة .. خليل باق وسامح ينضم كالبراق ودور هليفي وادلشتين وروس في طريق الفراق

 

بعد ان تناقلت وسائل الاعلام والفضائيات الرياضية خبر تحرير اللاعب خليل فريج جاء قسماوي نت وقال " خليل فريج باقي في فريق نادي الوحد " .

نعم وهذه هي الحقيقة اللاعب القسماوي خليل فريج باق في فريق الوحدة وهذا جاء بعد جلسة تفاهم عقدتها ادارة نادي الوحدة مساء امس مع اللاعب وتم وضع النقاط مع اللاعب لينتهي الامر الذي لم يكن الا في صفحات وشاشات الفضائيات .

ومن جهة اخرى وبعد انهاء ملف اللاعب خليل فريج فقد تناقشت ادارة نادي الوحدة حول هيكلة الفريق لجولة الاياب والتي تعود في 20.1.2017 . ومن مصادر مشاركة في هذا اللقاء فقد علم مراسل قسماوي نت عن الخطة الاستراتيجية الجديدة لنادي الوحدة لجولة الاياب .

بداية تدعيم صفوف الفريق باللاعب القسماوي سامح مرعب والذي سيفتتح جولة الاياب امام كابيلو يافو . هذا واكد لنا مصدر مقرب ان اللاعب سامح مرعب جاهز للعب على الاقل شوط واحد في هذه المباراة .

اما الهيكلة الاخرى والتي تاتي من باب تدليل الكم الهائل من اللاعبين في وسط الملعب فقد رسمت ادارة الوحدة خطة لتحرير بعض الرعبين في مقدمتهم :

دور هليفي , اهاد ادلشتين , مشيل روس . تومر بن حاييم .

من بين هؤلاء سيتم تحرير ثلاثة لاعبين على الاقل وفق مصادر مقربة من ادارة الفريق . الكم الهائل من اللاعبين في مركز الملعب يعرقل مشاركة العديد من اللاعبين المحليين والتعزيز ويكون سببا في التذمر والخلافات . لذلك ارتأت ادارة الوحدة العمل على هيكلة الفريق وتحرير عدة لاعبين . هذا وعلمت مصادر قسماوي نت ان اول المحررين هم دور هليفي واهاد ادلشتين . هذا اذا ما تم تبديل الخطة الاستراتيجية .

ادارة الوحدة ايضا تبحث اليوم لحل مشكلة الدفاع وتدعيم الفريق بلاعب اخر في خطة الدفاع . هذا وفق المعلومات التي وصلت قسماوي نت .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل