X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

عضو بلدية عكا السابقة مديحه رمال : الرد على جرائم الهدم في وسطنا العربي هو شراء البيوت في المدن المختلطة!

من : قسماوي نت
نشر : 12/01/2017 - 11:04

المحامية مديحه رمال :  الرد على هدم كل بيت في بلدة عربية سيكون شراء بيت عربي في بلدة مختلطة هذا ما سيوجع الوسط اليهودي وحكومة نتنياهو  نعم لنزحف الى المدن المختلطة في حال استمر نتنياهو بهذه السباسة.

Image may contain: 1 person

 
 

قالت عضو بلدية عكا السابقة المحامية مديحه رمال أن ما يحدث في مجتمعنا العربي الفلسطيني في الداخل سببه نحن أي الجمهور الذي لم يوفق باختيار ممثليه. وأضافت رمال : غالبية رؤساء السلطات المحلية العربية واقولها للأسف ما يهمهم سوى المعاشات وملئ البطون وتوظيف المقربين والانتفاخ قبل مغادرة كرسيه ليحل مكانه رئيس آخر لتستمر المعاناة من قبل الجماهير ،أبناء شعبنا .

وقالت رمال : هدم البيوت وتشريد العائلات في بلداتنا العربية من السبب ؟ومن علينا ان نلوم ؟؟نحن السبب في هذه النتيجة نحن من نختار ممثلينا في السلطات المحلية نختار رؤساء السلطات المحلية الغير مهنيين.

وأضافت رمال والخارطة الهيكلية الجديدة في عكا  : في المدن المختلطة مثل عكا حيث ان بلدية عكا قد صادقت على خرائط هيكلية قبل سنوات وقبل سنتين من خلالهما تم تحويل احياء في عكا القديمة من احياء سكانية لأحياء سياحية وهكذا نجحت شركة التطوير و "عميدار" من اخلاء السكان واستيلاءها على البيوت العربية وحسب الخريطة الهيكلية التي تمت المصادقة عليها قبل   3 اعوام سيتم تحديد عدد سكان العرب في البلدة القديمة الى 1500نسمة فقط خلال السنوات القريبة اي تفريغ عكا من سكانها وطبعا المصادقة على هذه الخرائط  يكون بواسطة ممثلينا العرب وللأسف.  

 وختمت قائلة : الرد على هدم كل بيت في بلدة عربية سيكون شراء بيت عربي في بلدة مختلطة هذا ما سيوجع الوسط اليهودي وحكومة نتنياهو  نعم لنزحف الى المدن المختلطة في حال استمر نتنياهو بهذه السباسة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل