X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

ترامب : سأقضي على "الإرهاب الاسلامي"

من : قسماوي نت
نشر : 22/01/2017 - 12:42

صرح الرئيس الامريكي دونالد ترامب، اليوم السبت ، قائلا "يجب استئصال الإرهاب الإسلامي.. إنه شر"وأكد ترامب في اول زيارة له الى وكالة المخابرات المركزية الامريكية على ضرورة القضاء على الإرهاب، لافتا إلى مستوى الشر الذي يقوم به "داعش".

وقال: كان علينا السيطرة على منابع النفط في العراق لحرمان داعش من مصادر دخل ثابتة، مؤكدا دعمه لجهاز الاستخبارات الأمريكية.وشهدت العديد من الولايات الأمريكية السبت مسيرات ضخمة لنساء ينادين بحقوق المرأة وضدّ وصول دونالد ترامب إلى سدة الحكم في امريكا.

وفي واشنطن تجمّع مئات الآلاف من النساء ومن الرجال أيضاً في الساحة المقابلة للكونغرس حيث تم تنصيب ترامب الجمعة رئيساً.وشارك عدد من الفنانين المناهضين لترامب في حفل مخصص للمسيرة، في وقت أعلنت فيه منظمات أميركية تنظيم نحو 300 مسيرة "شقيقة" ستجرى في ولايات أخرى في الولايات المتحدة بينها نيويورك وبوسطن ولوس أنجلوس وسياتل ودنفر، تحت شعار "مسيرة النساء".

وسبق تلك التظاهرات خروج آلاف النساء إلى الشوارع في عدد من العواصم الأوروبية للانضمام إلى "مسيرات الأخوات" ضد تنصيب الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب قبل تجمع حاشد في واشنطن من المتوقع أن يشارك فيه نحو ربع مليون شخص.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل