X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      09/05/2024 |    (توقيت القدس)

غدا .. نادي الوحدة في ضيافة ديمونه 13:00 وخليل فريج يعود لتركيبة الفريق .. وفرصة اخرى للاستمرار في المنافسة

من : قسماوي نت
نشر : 26/01/2017 - 14:15

غدا .. نادي الوحدة في ضيافة ديمونه 13:00 وخليل فريج يعود لتركيبة الفريق ..  وفرصة اخرى للاستمرار في المنافسة

يحل يوم غدا الجمعة وفي تمام الساعة 13:00 بعد الظهر فريق نادي الوحدة صهيب كفرقاسم ضيفا على فريق نادي ديمون في مباراة خارجية والثانية ضمن مباريات دوري الاياب للدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية .

الفريق القسماوي يأتي لهذه المباراة بعد ان انهى في الاسبوع الماضي واهدر فرصة من تقليص الفارق في القمة  بعد تعادله امام كابيلو ياو 1-1 .

الفريق القسماوي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة اما الفريق الخصم ديمونا فيحتل المرتبة 12 برصيد 18 نقطة . أي ان الفريق بعيد 3 نقاط عن الخط الاحمر وهذا يجعله ان ينافس بشراسة في مباراة الغد . على الفريق الانتباه والحذر كل الحذر من هذه الفرق والتي تبحث عن البقاء في الدوري .

المباراة يوم غدا بحاجة لان تكون البوصلة الجديدة للفريق وخاصة ان الفرق الاخرى والتي تنافس على الصعود بدات بفقدان السيطرة ويجب على الفريق القسمايو من استغلال هذه الفرص وعدم الاهمال وخاصة في خط دفاعهم .. فريق الوحدة يجب تدعيم خط الدفاع  جانبا الى اللاعب عمري عامر .

هذا وعلم قسماوي نت ومن مصادر امنية ان ادارة الفريق طالبت من مدرب الفريق اعادة اللاعب خليل فريج الى تركيبة الفريق بعد غياب طويل . هذا ومن المتوقع اذا لم تحدث تطورات جنونية في ادارة الفريق ان يعود اللاعب القسماوي خليل فريج جنبا الى جنب مع عمري عامر لحماية حصون الفريق القسماوي ...

اذا نتمنى للفريق القسماوي الاستمرار في العطاء والبقاء في المنافسة على الصعود , حيث ان هذه المباراة تعتبر مهمة جدا اذ ان الفريق سيعود بعد هذه المباراة الخارجية الى اللعب على استاد فينتر بمبارتان بيتيتين . وهذه فرصة يجب استغلالها .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل