X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: الريس بلال " الوحيد الذي سيُنقذ الفريق هو حايم سروتكين وسنكون من بين ال5 الاوائل وانا لم اقيل سروتكين"

من : قسماوي نت
نشر : 28/01/2017 - 19:21

فيديو: الريس بلال " الوحيد الذي سيُنقذ الفريق هو حايم سروتكين  وسنكون من بين ال5 الاوائل وانا لم اقيل سروتكين" 

في لقاء اذاعي عبر برنامج ملاعب واهداف والذي يبث في صوت اسرائيل باللغة العربية حيث يقدمه الاعلامي والزميل محمد الشيخ خليل . فقد استضاف البرنامج مدير جمهورية نادي الوحدة بلال خير الله ..

هذا واستهل الاعلامي محمد الشيخ خليل اللقاء عن اخر التطورات في الفريق وخاصة بعد الخسارة القاسية التي مني بها الفريق امام ديمونا 4-1 .

الريس بلال قال " سيكون لنا جلسة وقد اخبرت سومخ بالأمر سيكون هناك عدة قرارات ... صدقا اخ محمد واقولها واصرح بها من خلال برنامج اليوم .. انا لم احرر ولم اقيل المدرب حايم سروتكين .. هناك تدخلات خارجية هي التي اقالت المدرب  منهم الجمهور والصحافة وووو ...!!

 

 

يا سلام !!!

هذا واسهب بالحديث الرنان قائلا " اعمل اليوم على اعادة المدرب حايم سروتكين واقولها لك بصراحه اخ محمد .. الوحيد الذي سينقذ فريق الوحدة هو فقط حايم سروتكين .. ساعمل خلال هذه الايام على اعادته واذا لم انجح سيكون هناك مدرب بمستوى يحافظ على الفريق في المراتب الخمس الاولى .. المرتبة الاولى صعبة بعد الفارق 10 نقاط ولكن ليست مستحيله..

يا سلام ... 2 مليوم شقيل مشان الخمس مراتب الاولى !!! نيال بلدية كفرقاسم ... ويا حرام على اموال الايتام والارامل ... لو بعثتوهن لاطفال حلب افضل !!!

لم يتوقف الريس فدحرج في الحديث " اخ محمد في كفرقاسم يحدث امر لم ولن يحدث في أي مكان اخر , الصحافة عندنا بدها تدخل في ادارة الامور وحتى في تركيبة الفريق ومن يلعب ومن لا يلعب ... بعدين اخ محمد انت تعلم ان هناك اتفاقيات مع اللاعبين ونحن كنا في بداية الموسم نجهز في الفريق ولم يكن هناك من اللاعبين المحليين الا 7 لاعبين والباقي كانوا اما مصابين او في فرق اخرى .. وبعد ان بدا الدوري بدا اللاعبين بالعودة الى صفوف الفريق .. وهنا ولدت المشكلة من سيلعل ومن سيجلس على دكة الاحتياط !! وانت تعلم ان هناك اتفاقيات بيننا وبين لاعبي التعزيز . فلا يمكن ان نوقع مع لاعب ب 10.000 او 12.000 ونُجلسه على دكة الاحتياط .. هنا الصحافة قررت ان تدخل وتقرر للادارة وهذا امر مرفوض .. صار ضغوطات وهذه الامور ادت الى عدم استقرار في الفريق .. سومخ مدرب امليح بس موش عارف يسيطر على اللاعبين ..

يا سلام ....

والادارة مليحة بس موش عارفي اتدير امور الفريق .. وزي ما سومخ موش عارف يدير الفريق وريان موش عارف يدير الفريق  .. اذا المحصلة واضحة ولا داعي لعبقري لكي يصل بها الى نتيجة ..

لكن الغريب في هذا اللقاء ان الريس بيقول " انا لم اقيل حايم " ماشي لنفرض ان هذا الامر صحيح !! فكيف تقبل لنفسك ان تبقى يوم واحد في فريق انت لا تقرر فيه ؟؟؟ كييييييييييييييف يا ريس ؟؟؟

كيف تقبل ان تكون ريس على فريق انت تقول ان سومخ مدرب امليح بس موش قادر يسيطر على اللاعبين ؟؟ واشو دورك انت في الفريق بالله ...؟؟؟ موش انت الي اقلت ريان وجبت سومخ ؟؟؟ ولا اخرى سومخ حدا ادخل وجابه الك ؟؟؟؟

اين مهزلة هذه .. الا تعلم ان محمد الشيخ خليل ادانك من فمك وانت لا تعرف ؟؟؟ فهو اذكى منك بكثير فقد استطاع ان يلخص احداث ال 5 اشهر في الفريق وان يضع اصبع الاتهام عليك دون ان تعلم ... لكن ما همك في هذا اللقاء هو ان تخرج وتسمع الناس انك تعشق حايم سروتكين ...

ايها الريس انت في حلم على ما يبدو .. نادي الوحدة موش متجر ومصنع شخصي لأهوائك ..

 لكن ليكن معلوم لديك اننا اعطيناك ان تتم هذا العام في النادي وهذا ما جعلنا نقف جانبا بعد ان علمنا ان مستقبلك في هذا النادي قد حدد , مع العلم انه سيكون هناك رقابة على كل المصروفات في هذا الفريق الى نهاية العام .. لذلك افعل والعب ما تشاء ولكن في اطار الرقابة . لان المال الذي تلعب به هو مال عام ولن يسمح رئيس البلدية بالعبث به يمينا او شمالا ..

وهذا ما اكده لنا رئيس البلدية المحامي عادل بدير .. نحن نعلم ان الفريق لن يصعد وسيبقى في الدرجة الاولى ولن يهمنا المكان الرابع او الخامس .. فالكل يعلم مستوى الفريق اليوم الى أي مدى سيصل .

لكن انت الوحيد الذي تظن انك على القمر في الوقت الذي يرى الجمهور حقيقة ومستقبل النادي هذا العام .. لذلك لم تسال نفسك لماذا تراجع الجمهور والصحافة عن متابعتك وانتقادك ... لان الخطة للفريق قد رسمت وانتهى الامر ... لهذا يحق لك ان تخرج الى الراديو والتلفزيون فهذه فرصة لا اعتقد انها ستعود . فاستغل تلك المنابر .. مبروك عليك الشهرين الي باقيين الك في الفريق  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل