X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

النقب : حادث طرق مروع ومصرع 3اشخاص وإصابة 4 آخرين في الجنوب على شارع 40 في النقب

من : قسماوي نت
نشر : 15/02/2017 - 16:10

 

النقب : حادث طرق مروع ومصرع 3اشخاص وإصابة 4 آخرين  في الجنوب على شارع 40 في النقب

قالت مصادر طبيّة أنّ حادث طرق مروع وقع، عصر اليوم الاربعاء، على شارع 40 في النقب ، قرب متسبيه رمون، ما أسفر عن مصرع رجلين وإصابة 55 آخرين بجراح متفاوتة.

  
من مكان الحادث - تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

هذا، وكان وقد أوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الحادث وقع بين سيارتين خوصيتين على شارع 40 بالقرب من مفرق "روحوت" لاتجاه قاعدة للجيش الاسرائيلي. حيث تمّ تقديم الاسعافات الأولية لأربعة مصابين بينهم اصابات خطيرة"، وفقًا للبيان.

لاحقًا، أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف أقرت مصرع رجلين، أحدهما في الأربعينات والآخر في الخمسينات، إضافة إلى إصابة 5 آخرين بجراح متفاوتة. حيث وصفت جراح سيدة (40 عامًا) ببالغة الخطورة، واخرى (50 عامًا) بالمتوسطة، و3 آخرين بالطفيفة"، وفقًا للبيان.

من جهته، قال المركز والمتحدث بإسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، كايد ظاهر، إنّ:"الحادث في الجنوب تخلله إنقلاب سيارتين على مفرق هروحوت. وقد وصلت طواقم الإطفاء والإنقاذ وعملت على تخليص عالقين، علمًا أن 2 منهم قد فارقا الحياة "، وفقا للبيان.

هذا، وأشارت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري إلى أنّه:"ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تخلل الحادث اصطدام سيارتين على شارع 40، ما أسفر عن مصرع مسافرين اثنين على الفور، إضافة إلى إصابة 3 أفراد بجراح متفاوتة، وصفت ما بين متوسطة وبالغة. هذا، وعكفت طواقم الاسعافات الاولية على احالتهم للعلاج في المستشفى، بينما باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، وتنظيم حركة السير والمرور في المنطقة"، إلى هنا البيان.

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل