X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

يا مشهداوي .. لا تستحي ولا تخجل باسم كفرقاسم ..الارض قسماوية وليست يهودية , قروش راس العين ليست المع من قروش كفرقاسم

من : قسماوي نت
نشر : 22/02/2017 - 15:03

 يا مشهداوي .. لا تستحي ولا تخجل باسم كفرقاسم ..الارض   قسماوية وليست يهودية , قروش راس العين ليست المع من قروش كفرقاسم

هناك تذمر كبير وتوجهات عديدة من اهالي وشباب كفرقاسم من الحملة التسويقية التي قمتم بها والتي من خلالها استبدلتم اسم مدينة كفرقاسم باسم مدينة راس العين من على اللافتات الاعلانية في الوسط اليهودي ضمن مشروع ترويجي تسويقي لكسب الوسط اليهودي . مع العلم ان الارض التي تودون فتح مركزكم عليه هي تابعة ضمن المنطقة الصناعية " قلب البلاد " كفرقاسم .

نعتقد ان هذا الحياء والخجل من قبلكم باسم كفرقاسم اثار حفيظة اهالي كفرقاسم مع العلم اننا لم نكن نتوقع من ادارة عربية محافظة مثلكم ان تقوم بمثل هذا العمل . ولكن نحن ابناء كفرقاسم نقولها " ان ما تبقى لنا في هذه المنطقة هو فقط الاسم وخاصة بعد دخول المستثمرين من الوسطين . وهذا ما لا يقبل به ابدا أي قسماوي   .. ان يحذف ويُغير اسم كفرقاسم وارضها من اجل بضع زبائن من الوسط اليهودي .

اذا كان الهدف والغاية من افتتاح محل في هذه المنطقة هو كسب الوسط اليهودي فهناك العديد من المناطق الصناعية التابعة لليهود بإمكانكم ان تقوموا بتأجيرها . اما ان تاتوا الى كفرقاسم وتجلسون مع رئيس بلديتها وانتم تعرفون وتعلمون جيدا ان الارض والمكان الذي انتم فيه هو ارض بملكية خاصة لقسماوي وضمن حدود الخارطة الهيكلية لمدينة كفرقاسم وتقومون بتغيرها الى راس العين فهذا الامر نعتبره مقصود . اذا كان المستشارين الاعلاميين لكم قد استشاروا عليكم بان اسم كفرقاسم هو اسم غير تسويقي وقد يؤدي الى تنفير وابعاد الزبائن من الوسط اليهودي وذلك لما يحمله هذا الاسم من صبغه عربية اصيلة  نقول لكم ... نحن نفتخر باسم كفرقاسم ومن رغب ان يأتي الينا تحت هذا الاسم فأهلا وسهلا به , ومن اراد ان يبيع ارضنا واسمنا لليهود فلا اهلا ولا سهلا به .. لا نريد من يخجل بنا وباسم كفرقاسم  , فالحري به ان يقوم ويبحث عن مكان اخر يسوق فيه بضاعته ..

ايها السادة يا اصحاب الملك ..

الارض ارض قسماويه عربية وليست يهودية ولا يليق بشبكة عربية  " متدينة " ومن اجل كسب بعض  القروش والزبائن من الوسط اليهودي ان تقوم بترويج مكان افتتاح مركزهم في مدينة راس العين وهو في كفرقاسم  . اذا كانت ادارة شبكة المشهداوي تستحي باسم العرب والمدن العربية فالافضل ان تمسح هذا الاسم وتبقي اسمها بالاعجمي " كينج ستور "        

لهذا ومن باب الحرص على المحافظة على الصبغة العربية لمدينة كفرقاسم المطلوب من ادارة المشهداوي وعلى الفور ازالة هذه اللافتات وعلى الفور واستبدالها باسم كفرقاسم , والا انتم ورامي ليفي نفس المنظور سيكون النظر اليكم ..

والى رئيس البلدية المحامي عادل بدير " اذا كنا نفتخر ونتفاخر بالمنطقة الصناعية – قلب البلاد – فيجب العمل على ان تكون تحت اسم كفرقاسم وليس راس العين , ومن لا يرغب بذلك لا مكان له على هذه الارض .

هذا وبعثنا الى شبكة المشهداوي من خلال مدير التسويق خالد مدلج ليعقب على هذا الامر ولم نستلم الرد وحال وصول الرد سنقول بنشره .. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل