X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

إتهام عربي إسرائيلي من سكان قلقيلية بقتل ابنه وتعذيبه هو وشقيقه بطرق غير إنسانية

من : قسماوي نت
نشر : 23/02/2017 - 13:58

قدّمت النيابة العامة - لواء المركز لائحة إتهام للمحكمة المركزية ضد "مواطن إسرائيلي (33 عامًا) من سكان قلقيلية ، ونسبت له تهم: القتل دون عمد، تعذيب قاصر من قبل شخص  مسؤول (عدة مخالفات)، مهاجمة قاصر من قبل شخص مسؤول (عدة مخالفات)، واستخدام سمّ خطير"، وفقًا لما ورد في بيان صادر عن النيابة العامة.


الطفل المرحوم

هذا، ويستدل من لائحة الإتهام أنّ "المتهم يسكن قرب مدينة قلقيلية مع زوجته وولديهما، إضافة إلى إبنيّ المتهم من زواجه الأول (6 و 7 سنوات) وهما مواطنين إسرائيليين، وقد توفي الأول والآخر بقي على قيد الحياة. بحيث أنّه وخلال الأشهر السبعة الأخيرة، وفي مناسبات كثيرة ومختلفة، وبشكل يومي اعتاد المتهم وزوجته على ضرب الطفل المرحوم وشقيقه وتوجيه لكمات وركلات لهما في مختلف أنحاء جسديهما، جلدهما بواسطة أغراض مختلفة، مثل عصا مكنسة أو كابل أو سلسلة حديدية، ما تسبب لهما بآلام وإصابات وجروح في أنحاء جسديهما"، كما ورد في لائحة الإتهام.

وجاء في لائحة الإتهام أيضًا أنّه "خلال الفترة المذكورة ازداد تعنيف المتهم لولديه (المرحوم وشقيقه)، حيث قام برفع أحد الشقيقين بالهواء وأخرج نصف جسده من نافذة الطبقة الرابعة وقال "أنا لا أريدكما، سئمت منكما، تعبت منكما". كما وقام المتهم بجرح الطفل المرحوم بيده بواسطة سكين، اشترى سمًا وحاول تسميم المرحوم وشقيقه بواسطته، ضرب جسديهما بحيطان البيت، ربطهما في ساحة البيت وهما عاريان وتحت الأمطار، أمرهما بالوقوف أمام سيارته وقام بدهس أرجلهما بعجلات السيارة، حتى أنه قام بتركهما في ساعات الليل بمكان لم يعرفاه"، كما ورد في البيان.

وأوضحت لائحة الإتهام أيضًا أنّه"في يوم 08.01.2017 غضب المتهم من المرحوم وشقيقيه، ضربهما بيديه ولكمهما على رأسيهما، جلدهما بواسطة كابل وضربهما بعصا على رأسيهما ومختلف انحاء جسديهما، كما وقام بضرب أحد الولدين بالحائط، أما الآخر (المرحوم) فضربه على رأسه وعلى مختلف انحاء جسده لعدة دقائق إلى أن سقط أرضًا. وخلال ساعات المساء عادت زوجة المتهم إلى البيت وقامت هي أيضًا بضرب الاولاد بواسطة عصا على يديهما. وفي اليوم التالي أيضًا قام المتهم وزوجته بضرب الطفلين (المرحوم وشقيقه)، وفي مرحلة معيّنة سقط الطفل المرحوم أرضًا وفقد وعيه، ولاحقًا أعلن عن وفاته متاثرًا بالإصابات البالغة التي تعرض لها على رأسه"، وفقًا لما ورد في لائحة الإتهام

هذا، وأشار المحامي ميتل ايلان من النيابة العامة في لائحة الإتهام إلى أنّ "أفعال المتهم التي نفّذها ضد ولديه هي أفعال عنيفة وظالمة، وتضمنت إهانات وتهديدات بشكل يومي..وقام بتعذيبهما بطرق غير إنسانية"، إلى هنا البيان. 
يذكر أخيرًا أنّ النيابة العامة قدّمت أيضًا طلبًا لإعتقال المتهم إلى حين الإنتهاء من كافة الإجراءت القانونية ضده.

إتهام عربي إسرائيلي من سكان قلقيلية بقتل ابنه وتعذيبه هو وشقيقه بطرق غير إنسانية

إتهام عربي إسرائيلي من سكان قلقيلية بقتل ابنه وتعذيبه هو وشقيقه بطرق غير إنسانية

إتهام عربي إسرائيلي من سكان قلقيلية بقتل ابنه وتعذيبه هو وشقيقه بطرق غير إنسانية

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل