X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: الاسود القسماوية تستقبل ملاكمين صغار واهاليهم من الوسط اليهودي وينبهرون من القاعة والمعدات

من : قسماوي نت
نشر : 23/02/2017 - 20:19

 فيديو: الاسود القسماوية تستقبل ملاكمين صغار واهاليهم من الوسط اليهودي وينبهرون من القاعة والمعدات  

استقبل بعد عصر اليوم نادي الاسود القسماوية ورابطة المشجع القسماوي في مركزهم الرياضي وفد اخر من الرياضيين الاشبال في الملاكمة . حيث رافقهم المدرب روني جلتسمان .

هذه الزيارة الاولى التي يأتي بها رياضيين بأجيال مختلفة وخاصة انهم كانوا برفقة اهاليهم . الاهالي وعند دخولهم القاعة الرياضية اصابهم الانبهار مما شاهدوه من معدات وحلبه لنادي لم يمر على اقامته الا اشهر قليلة .

 

 

المدرب اكرامي عيسى ومدير رابطة المشجع القسماوي كانوا في استقبال الضيوف من لاعبين واهالي حيث رحبوا بهم بمدينة كفرقاسم وتمنوا لهم الاستمتاع في قضاء وقت ممتاز ورائع في كفرقاسم ومن خلال تواجدهم في المركز الرياضي .

هذا واكد لنا السيد اكرامي عيسى مدرب نادي الاسود القسماوية ان الهدف من هذه الزيارات هو غرس الثقة لدى الاشبال عندنا وابعاد شبح الخوف من داخلهم وخاصة في هذه المباريات والمنافسات , ما اسعى اليه هو ان يتنافس الشبل القسماوي من منافس غير القسماوي وهذا الامر يعطيه ثقة وقوة ويبعد عنه هاجس الخوف في المستقبل من المباريات , والامر الاخر هو ان ما يقولونه عن كفرقاسم هو امر خطا , فها نحن عربا ويهودا نتبادل الزيارات ونلعب مع بعض دون العنصرية ودون التطرف وبالإمكان الحياة سويا .

 

السيد احمد بدير مدير رابطة المشجع القسماوي اكد لنا ان مثل هذه الزيارات تؤكد ان الرؤية بدأت تتحقق فنحن في الطريق الى ابعد الحدود نحن سنصل في هذا النادي وباسم كفرقاسم ان شاء الله الى اوروبا وليس الى وسط اليهود , هدفنا عالميا .

المدرب روني جلتسمان والذي شكر القائمين على هذه الرياضة والنادي واثنى على المجهود الذي يقوم به اكرامي عيسى . كما وتحدث عن اهمية هذه اللقاءات بين الطرفين العربي واليهودي وان هذه الرياضة يمكنها ان تفعل امور كثير بين الناس . وانتم تشاهدون اليوم كيف يتنافس ويتسابق الرياضي العربي بالرياضي اليهودي وفي النهاية نرى كيف يتصافحون .

الاهالي اللذين رافقوا اولادهم في هذه الزيارة ابدوا رغبتهم في العوده الى هذا المكان حيث سُروا كثيرا مما شاهدوه وطمئنت قلوبهم من التواجد والمعاملة الحسنة.

هذا وكانت ادارة المشجع القسماوي وبعد انتهاء المباريات التي قاموا به الاشبال من كلا  الناديان قد قدمت التريفات والمشروبات لهم .    

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل