X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

ينابيع المثلث: المنظومة الجديدة تصدر حجوزات اوتوماتيكية لمن يتملص من الديون، ونناشدكم بتسديدها

من : قسماوي نت
نشر : 28/02/2017 - 12:08
ينابيع المثلث: المنظومة الجديدة  تصدر حجوزات اوتوماتيكية لمن يتملص من الديون، ونناشدكم بتسديدها
 
عممت ادارة رابطة ينابيع المثلث بيانا موجها الى اهالي الطيرة، جلجولية، كفر قاسم، تذكرهم بالمنظومة الجديدة التي تعمل على تنفيذ حجوزات على حسابات البنوك بشكل اوتوماتيكي.
 
وجاء في بيان الرابطة:" كما تعلمون انه قبل نحو شهر اصدرنا بيانا حول موضوع ديون المواطنين مقابل استهلاك المياه وكيفية تنفيذ حجوزات من خلال منظومة الجديدة، لذلك نناشد الجميع بتسديد دينه قبل اتخاذ اي اجراءات قانونية". 
 
واضا البيان:" للأسف، لا تزال نسبة كبيرة من المواطنين الذين لم يسددوا دينهم مقابل استهلاك المياه، وذلك على الرغم من توضيحنا في بيانات سابقة، بأنّ سلطة المياه تشدّد على هذا الجانب وتضعه في سلم الأولويات، وذلك من أجل دعم عجلة تطوير شبكتيّ المياه والصرف الصحي واعمال الصيانة، وكل ما يقع تحت مسؤوليتنا.  لذا على كل مواطن الذي لم يقم بتسديد دينه التوجّه لمكاتب الرابطة لأغلاق هذا الملف، قبل إضطرارنا اتخاذ الأجراءات القانونية بحق المدينين، والتي قد تشمل الوسائل القانونية لجباية هذه الديون، مثل: حجز حساب البنك، السيارات، ممتلكات، رخصة القيادة.. وغيرها. كما ونوّد الأشارة الى أنّ رابطة ينابيع المثلث تمتلك اليوم منظومة خاصة ومتطوّرة تقوم بتنفيذ حجوزات اتوماتيكية على حسابات البنوك لكل من يتهرّب من تسديد دينه مقابل استهلاك المياه، وبالتحديد من لديه ديون مدة ستة اشهر وما فوق، حتى لو كانت المبالغ قليلة، وهذه المنظومة  مربوطة بشكل مباشر مع سلطة المياه، التي ستكون مطلعة على كل امور الجباية".
 
كما ذكر البيان:" اننا، في رابطة ينابيع المثلث، نناشد المواطنين، مرة اخرى من جديد، بعدم الاستهتار في دفع المستحقات مقابل استهلاك المياه، لأن في ذلك ما نراه واجبًا وطنيًّا، حتى يحصل كل مواطن على الخدمات التي يستحقها، وأنّ  عدم التجاوب مع الرابطة سوف يضطرنا لاتخاذ الاجراءات القانونية. 
 
الرابطة تعمل ليلًا ونهارًا في سبيل اقامة مشاريع قيمة وهادفة، ونريد ان نواصل هذه المسيرة، لكن الخطوة الأكثر اهمية الان هي موضوع جباية المستحقات. نأمل ان نلمس اذانا صاغية لنا، ومكاتب الجباية دائما مفتوحه في اوقات العمل لمعالجة قضايا الجباية والديون".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل