X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقرع: إصابة متوسطة لرجل بعد تعرّضه لإطلاق نار واعتقال المشتبه

من : قسماوي نت
نشر : 14/03/2017 - 08:52

أفاد مراسل قسماوي نت  نقلا عن شرطة وادي عارة أن شخصًا قد تعرّض لإصابة وصفت بالمتوسطة، وذلك إثر تعرّضه لإطلاق النار في حي العرق - غربي كفرقرع .

 
صور من مكان الحادث

ويفيد مراسلنا الى انه تم نقل المُصاب الى إحدى العيادات الطبيّة في كفرقرع، ومن ثم الى المستشفى لتلقي العلاج، بينما باشرت الشرطة التي وصلت الى المكان في أعمال التمشيط والتحقيق في الحادث.

هذا وأفادت مصادر طبيّة الى أن "الشاب الذي تعرّض للاصابة هو في الاربعينات من عمره، وقد أصيب في قدمه ووصفت إصبته بالمتوسطة".

كما ووصل بيان صحفي صادر عن الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: "عند الساعة 21:43 تلقى افراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة الشارون حول تعرّض رجل (47 عامًا) لإطلاق نار، مما أسفر عن إصابته بجراح متوسطة في القسم العلوي من جسمه، ومن ثم تم نقله الى مستشفى هلل يافا لتلقي العلاج"، بحسب البيان.

اعتقال مشتبه
وأفادت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة: "استمرارا لتحقيقات الشرطة في الواقعة التي حصلت مساء البارحة الاثنين في كفرقرع حيث أحيل من هناك مواطن في الاربعينات من عمره للعلاج بعد تعرضه لاطلاق النار حيث وصفت حالته بالمتوسطة، تم خلال ساعات الليلة الماضية التوصل لاعتقال المشتبه وهو في اواسط الثلاثينات من عمره من السكان هناك حيث تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومة سابقة ما بين الطرفين"، وفقا للبيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل