X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

نريد تمثيل قسماوي في نقابة المعلمين ..ايها المعلم تريد من يحمل همك .. لا تحرق صوتك ..الاستاذ معاذ بدير عنوانك

من : قسماوي نت
نشر : 15/03/2017 - 15:09

نريد تمثيل قسماوي في نقابة المعلمين  ..ايها المعلم تريد من يحمل همك .. لا تحرق صوتك ..الاستاذ  معاذ بدير عنوانك 

تجري في شهر ايار القادم 16.5.2017 انتخابات نقابة المعلمين ( الهستدروت )، وتستعد القوائم المختلفة لخوض الانتخابات وضمان تمثيل لائق في النقابة  .من هذا المنطلق ومن اجل ضمان مكانة لائقة بالمعلم القسماوي وضمان حقوقه فقد ترشح لعضوية النقابة  وضمن قائمة " ايمي" لنقابة المعلمين في منطقة المركز - فرع بيتح تكفا  - مجموعة من الاساتذة القسماويين وفي مقدمتهم الاستاذ معاذ بدير والاستاذ وسيم صرصور والاستاذ يوسف عامر والاستاذ المدير صفوت طه .

هذه البوتقة من الاساتذة سيكونون العنوان الحقيقي للمعلمين والمعلمات في كفرقاسم ومنطقة المركز . لذلك ومن منطلق المسؤولية اتجاه التمثيل الانسب والافضل لمعلمينا ومعلماتنا ومن اجل عدم حرق الاصوات لقوائم وهمية ذات شعارات انتخابية , يجب ان يكون الصوت القسماوي للتمثيل القسماوي والاستاذ معاذ بدير وزملائه الاساتذة .

لا شك ان الانضمام لقائمة " ايمي " برئاسة دوريت حجاي هو الاطار الذي يحمل ويحمي هموم المعلم والمعلمة القسماوية والعربية  . ان وجود التمثيل العربي داخل هذه القائمة سيكون له الثقل الكبير وليس بخلق قوائم عربية جديدة بأسماء ومسميات  هدفها حرق الاصوات العربية .

ان تركيبة نقابة المعلمين تتكون من رئيس واعضاء ونواب ، ويتم انتخاب الاعضاء لتكوين ائتلاف وانتخاب رئيس للنقابة ، وعادة ما تكوت القائمة العربية صغيرة ولا تؤثر كثيرا في الائتلافات التي تتم في نقابة المعلمين ولذلك نحن نتوجه لكل المعلمين الاعضاء في نقابة المعلمين بأن يدعموا قائمة ايمي  ممثلة بالأستاذ معاذ بديرلأنها القائمة  الوحيدة الكبيرة والتي يمكن لها ان تقدم الخدمات للمعلم العربي".   

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل