X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

الليلة: برشلونة وفالنسيا في مواجهة قوية ومعركة حامية الوطيس بين سيتي وليفربول

من : قسماوي نت
نشر : 19/03/2017 - 14:21

يلتقي الليلة فريقي برشلونة و فالنسيا (الساعة 21:45) في مواجهة لطالما عرفت ندية قوية بين الفريقين، حيث يحل الأخير ضيفًا على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة 28 من الدوري الإسباني.


لويس سواريز نجم برشلونة

ويدخل برشلونة اللقاء بفارق خمس نقاط عن المتصدر ريال مدريد، الذي فاز يوم أمس على بيلباو في مباراة صعبة بالنتيجة 2-1، ولا سيما أن فارق النقاط سيشكل ضغطًا على الفريق الكاتلوني خاصًة وأن برشلونة سقط أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 1-2 في المباراة الأخيرة، بعد خمسة إنتصارات متتالية ثلاثة منها ساحقة على سبورتينغ خيخون (6-1) وسلتا فيغو (5-0) وسان جيرمان إياباً (6-1).

وتتركز الأنظار على المهاجم البرازيلي الدولي نيمار، صاحب الفضل الكبير في قلب برشلونة تأخره أمام سان جيرمان، بتسجيله هدفين وتمريرة حاسمة، وذلك بعد غيابه عن مباراة لاكورونيا الأخيرة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز برشلونة 3-2 بركلة جزاء لميسي في الوقت القاتل، علماً بأنه سحقه 7-0 في نصف النهائي الكأس على ملعب "كامب نو". ويغيب عن فالنسيا ثنائي الهجوم سانتي مينا والبرتغالي ناني بسبب الإصابة، ما يعني أن منير الحدادي مهاجم برشلونة السابق سيجد نفسه أساسياً مرة جديدة.

معركة حامية الوطيس بين مانشستر سيتي وليفربول

ويسعى فريق مانشستر سيتي للثأر من منافسه ليفربول وتضميد جراحة الأوروبية عندما يستقبله على ملعب الإتحاد في مباراة حامية الوطيس ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم (الساعة 18:30).


ماني مهاجم ليفربول

وكان ليفربول تغلب على مانشستر سيتي 1-0 بالمباراة الأولى في اليوم الأخير من عام 2016 ودخل طرفاً في الصراع على اللقب، إلا أن أداءه تراجع في المراحل اللاحقة وبات حالياً في المركز الرابع بفارق 11 نقطة عن المتصدر تشلسي، إلا أنه لا يزال في موقع يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل، يريد مانشستر سيتي تضميد جراحه الأوروبية بعد خروجه على يد موناكو الفرنسي من الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال هذا الاسبوع، بخسارته إيابا 1-3 بعدما تقدم ذهاباً 5-3. وهي المرة الأولى التي يفشل فيها مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا في بلوغ الدور ربع النهائي في ثماني مواسم منذ بداية مسيرته التدريبية التي قاد فيها برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني. ويحتل سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الانكليزي برصيد 56 نقطة مقابل 55 لليفربول الرابع الذي خاض مباراة أكثر.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل