X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

شبهات لجريمة قتل في طبريا،رجل يقطع راس زوجته ويضرم النار بالمنزل

من : قسماوي نت
نشر : 29/03/2017 - 14:21

أعلنت وسائل إعلام عبرية، ظهر اليوم الأربعاء، عن "إقرار وفاة سيدة في مدينة طبريا، بعد أن عثر على جثتها وهي مقطوعة الرأس وعليها علامات عنف في شقة سكنية هناك، وبحسب الشبهات فإنّ زوجها أقدم على قتلها وقطع رأسها ومن ثم أشعل النيران في الشقة وحاول الهرب، إلا أنّ الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه".


صور من مكان جريمة القتل - تصوير/צילום: תיעוד מבצעי מד"א

هذا، وعمّمت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى قسماوي نت ، جاء فيه:"ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تمّ ظهر اليوم الأربعاء إعتقال مشتبه في طبريا - شارع نحماني، حيث ظهر وبقع دم تغطي ملابس. إلى جانب استلام بلاغ في الشرطة حول اندلاع حريق في شقة سكنية بالشارع هناك. هذا، وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان أعمال المراجعة والبحث والتحقيق بكافة للتفاصيل التي لم تتضح خلفيتها بعد"، بحسب الشرطة.

لاحقًا، أوضحت لوبا السمري أنّه:"تمّ العثور في الشقة المحترقة على جثة سيدة في الثلاثينات من عمرها من الوسط اليهودي، مقطوعة الرأس، وكذلك تبين أنّ المشتبه المعتقل هو زوجها، وأنّ الحديث يدور وعلى ما يبدو حول شبهات جريمة قتل. هذا، وتمّ العثور قرب المنزل هناك على بينات وقرائن مختلفة اخرى ذات العلاقة، علمًا أنّ أعمال البحث والتحري والتشخيص والتحقيق جارية"، إلى هنا بيان الشرطة.

من جهته، قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:"تمّ استلام بلاغ ظهر اليوم حول العثور على جثة سيدة مع علامات عنف صعبة في شارع نحماني في طبريا. حيث هرع الطاقم الطبي إلى المكان وأقر وفاة سيدة في الثلاثينات من عمرها"، بحسب البيان.

وقال البراميد طالب عبدالله الذي وصل إلى مكان الحادث مع طاقم نجمة داوود الحمراء:"المنظر الذي شاهدناه كان صعبًا جدًا، رأينا سيدة في الثلاثينات من عمرها وهي جثة هامدة وعلى جسدها علامات عنف صعبة ولم يبقى أمامنا إلا إقرار وفاتها"، كما قال.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل