X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

راموس يرد على تصريحات بيكيه المثيرة بعد تشكيكه في تتويج الفريق الملكي

من : قسماوي نت - (تصوير: Reuters)
نشر : 30/03/2017 - 22:08

أكدت إحدى الصحف الاسبانيّة اليوم الخميس أنّ " سيرجيو راموس ، مدافع ريال مدريد، لن يفوت الفرصة للرد على تصريحات مواطنه وزميله في المنتخب الإسباني، جيرارد بيكيه ،  نجم برشلونة، بعد تشكيكه في تتويج الفريق الملكي، ضمن دوري الأبطال الموسم الماضي".

الجدير بالذكر أنّ بيكيه كان قد شكك مسبقًا في تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال، الموسم الماضي، حيث قال إن "هدف سيرجيو راموس، في شباك أتلتيكو مدريد، كان من تسلل واضح". كما وجاءت تصريحات بيكيه، في معرض تعليقه على استخدام تقنية الفيديو، أمس خلال المباراة الودية بين إسبانيا وفرنسا، والتي انتهت لمصلحة الماتادور بهدفين نظيفين.

وكانت لتكنولوجيا الإعادة بالفيديو، اليد العليا باللقاء، حيث كانت السبب بإلغاء هدف التقدم لفرنسا برأس أنطوان جريزمان، بعد بداية الشوط الثاني في (54) بداعي تسلل زميله لايفن كورزاوا، الذي مررها له. وكذلك كانت السبب، في احتساب الهدف الثاني للإسبان عن طريق لاعب الوسط البديل جيرارد دولوفيو، بعدما برأته من نفس التهمة (77).

وإختتم بيكيه في حديثه قائلا: "إستخدام الفيديو، طالبنا به كثيرًا، حيث يقع الحكام في الأخطاء، لكن ذلك سيساعده، كم من المرات التي وقع علينا بها الضرر، ونحن نشتكي، كما أنّ التشكيك في العودة أمام باريس سان جيرمان (في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال)؟.. لم يتحدث أي شخص عن الهدف الذي جاء من تسلل الذي سجله راموس، في نهائي دوري الأبطال".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل