X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

وصول نبيل الطوري الطالب المصاب في حادث رومانيا الى تل هشومير لاستكمال العلاج

من : قسماوي نت
نشر : 06/04/2017 - 13:03

علم قسماوي نت  أن الطالب نبيل الطوري من اللد وهو أحد المصابين في  حادث السير في رومانيا الذي أودى بحياة الطالب أحمد دهامشة من كفركنا ومحمد جبريل من اللد قد وصل اليوم الى البلاد عند الساعة السادسة صباحًا حيث تم نقله الى مستشفى تل هشومير لاستكمال العلاج.

 
نبيل الطوري

هذا وفي حديث مع ابراهيم الطوري عم الطالب المصاب قال: "فور تلقينا الخبر توجهنا الى  رومانيا أنا ووالد ووالدة نبيل ومنذ وقتها وهو يتلقي العلاج في رومانيا ونحن ومنذ خمسة أيام نقوم باجراءات بشكل شخصي لنقل نبيل الى البلاد لاستكمال العلاج".

وأضاف ابراهيم الطوري: "أشكر عضو الكنيست أحمد الطيبي الذي وقف الى جانبنا وقام بزيارة نبيل في رومانيا لمدة 3 ايام كما وأشكر مساعده احمد دراوشة وأتمنى الشفاء العاجل لنبيل وأن يعود مجددا وهو سالما ومعافى، كما واشكر جميع الطلاب في رومانيا الذين قدموا لنا المساعدة وأتمنى لهم ان يعودوا سالمين الى أهاليهم".

وفي كملة أخيرة يوجهها الى الطلاب الذين يدرسون خارج البلاد: "عودوا ساليمن الى أهاليكم، وركزوا في دراستكم فقط".

الطيبي يزور الطالب نبيل في رومانيا


هذا ويذكر أن النائب د.أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، كان قد وصل الى العاصمة الرومانية بوخارست الشهر الماضي وتوجه فوراً الى مستشفى فلوراسكا حيث رقد الطالب نبيل الطوري، طالب كلية الطب، في قسم العلاج المكثف. 

وفور وصوله المستشفى، إجتمع د. الطيبي ووالد الطالب نبيل الطوري بمديرة قسم العلاج المكثف والاطباء المعالجين، برفقة الطبيب الفلسطيني نبيل مبارك، حيث استمعوا الى شرح مفصل عن حالة نبيل. كما واجاب الطاقم الطبي على اسئلة الوالد اكرم سليمان الطوري ،ابو نبيل.

بعد انتهاء الجلسة، تحدّث النائب الطيبي أمام طلاب الداخل المتواجدين أمام المستشفى، بينهم الطالب سليمان الطوري شقيق نبيل، الذي اصيب بجروح طفيفة نتيجة للحادث وغادر المشفى، وأشاد الطيبي "بالوقفة المشرّفة لطلاب الداخل، الذين يدرسون في الجامعات الرومانية، الذين يتناوبون بالتواجد مع والدي نبيل الطوري وعمه وشقيقته اخلاص التي تدرس ايضا مع شقيقيها في رومانيا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل