X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

القاضي يوافق على صفقة غطاس ويحكم عليه بالسجن لعامين وغرامة 120 الف شاقل ووصمة عار

من : قسماوي نت
نشر : 09/04/2017 - 18:17

عقدت بعد ظهر الاحد ، بمحكمة الصلح في بئر السبع، جلسة للنطق بالحكم النهائي على النائب السابق بالقائمة المشتركة عن التجمع باسل غطاس ، في قضية تهريب هواتف الى سجناء امنيين. وكان قد تم تقدم لائحة اتهام معدلة الى محكمة الصلح  في بئر السبع، ضد النائب باسل غطاس، وذلك بعد الاتفاق مع النيابة على تعديل التهم الموجهة اليه ، مقابل السجن لمدة عامين .



وكان القاضي قد قال في بداية الجلسة انه "غير مقتنع بصفقة الادعاء بين الطرفين وطاقم المحكمة هي من ستقرر الحكم في نهاية الجلسة ، وليس كما جاء في صفقة التسوية". وطلب القاضي من الطرقين توضيح التهم وفترة السجن والاسباب لهذه الصفقة ". وخلال جلسة الاستماع قال القاضي:"أعتقد أننا لم نعط وزنا كافيا لجريمة خيانة الأمانة واستغلال الحصانة. وهذا الامر يزعجني كثيرا."

يذكر أن لائحة الاتهام التي وافق عليها غطاس ضمن صفقة الادعاء تحتوي على بنود تتهمه بمخالفات تهريب هواتف خليوية للسجن، ومنح وسائل لتنفيذ عملية إرهابية وإدخال مستندات ليس عبر إدارة السجن واحتيال وخيانة الأمانة.وأكد غطاس سابقا" إنه كل فعل قام به كان شخصيا ونابعا من مواقفه الإنسانية والضميرية والأخلاقية تجاه الاسرى وانه على اتم الاستعداد لتحمل كامل المسؤولية عن ذلك". 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل