X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع مسنيّن من سخنين وعدة اصابات في حادث مروع في الجولان

من : قسماوي نت
نشر : 22/05/2017 - 13:06

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه اليوم الاثنين أنه وقع بعد ظهر اليوم الاثنين حادث مروع على شارع 98 في منطقة مفرق حيسفين، حيث فقد سائق سيارة نقل السيطرة على مركبته حيث انقلبت المركلة نتيجة لذلك، وأسفر الحادث عن قتيلين وأربعة مصابين حالتهم متوسطة وتم نقله الى المستشفيات لاستكمال العلاج، في حين تعمل قوات الشرطة في المكان لجمع الأدلة والافادات لمبارشة التحقيق"، وفقا للبيان.

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "ظهيرة اليوم الاثنين في الشمال على شارع رقم 98 قرب مفترق حيسبين ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرق ذاتي تخلله انقلاب سيارة نقل ركاب وذلك لفقدان سائقها السيطرة على القيادة لسبب لم يجزم بخصوصه بعد مسفرا الحادث عن مصرع شخصين وايضا اصابة 4 اشخاص بجروح متوسطة، هذا وعكفت طواقم الاسعافات على احالتهم للعلاج في المستشفيات بينما تواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، وفقا للبيان.

وأفاد كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي في بيانه أن "سيارة تجارية انقلبت على مفترق حيسبين في الجولان حيث هرعت وطواقم الاطفاء والانقاذ من محطة الجليل والجولان لانقاذ عالقين الا أن اثنين قد فارقا الحياة وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة وثلاثة ايضا بجروح طفيفة، وتم نقل جميع المصابين الى المستشفيات"، وفقا للبيان.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه اليوم الاثنين أنه "عند الساعة 11:26 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول انقلاب سيارة على شارع رقم 90 قرب حسبين، حيث هرع افراد الطاقم الى المكان وأقروا وفاة شخصين كما وقدموا العلاج لـ6 مصابين من بينهم اثنان حالتهما خطيرة"، وفقا للبيان.

وقال السمري لاحقا: "مع تقدم مجريات التشخيصات والمراجعات الرسمية الاولية تبين أن القتيلين ضحيتي الحادث هما وعلى ما يبدو رجل وسيدة في السبعينات من عمريهما من سخنين واجراءات التشخيصات الرسمية جارية- لهما بالغ الرحمة ولعائلاتهما الصبر والسلوان. كما ويشار الى أن كافة المصابين في الحادث هم عرب من سكان سخنين ووادي سلامة في الشمال"، وفقا للبيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل