X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/11/2017 |    (توقيت القدس)

فيديو: برمو- أبرز مسلسلات رمضان لعام 2017 وقنوات العرض

من : قسماوي نت
نشر : 27/05/2017 - 18:28

فيديو: برمو- أبرز مسلسلات رمضان لعام 2017 وقنوات العرض

 

يبدو أن مسلسلات رمضان لعام 2017 ستكون مليئة بالأحداث الدرامية المشوقة والممتعة، هذا ما يمكنك استنباطه بعد قراءة القصص المبدئية لكل مسلسل ومشاهدة الإعلانات التشويقية لها في السطور التالية. لقد جمعنا لك قائمة بأبرز مسلسلات رمضان 2017 والتي من المتوقع أن تلقى جماهيرية عالية هذا العام بالإضافة إلى قنوات عرضها في التيلفزيون.

مسلسل عفاريت عدلي علام - عادل إمام

لطالما أمتعنا النجم الكبير عادل إمام بالأعمال الفنية الكوميدية والدراما خفيفة الظل في رمضان، خاصة مع تعاونه مع السيناريست يوسف معاطي. يستمر هذا التعاون في رمضان 2017 أيضا حيث يقدمان سوياً مسلسل "عفاريت عدلي علام" وتشارك فيه النجمة غادة عادل وهالة صدقي والشابة مي عمر. يقوم عادل إمام بدور موظف وكاتب في إحدى الجرائد وتنقلب حياته بعد أن تظهر له عفريتة والتي تقوم بدورها غادة عادل. المسلسل من إخراج رامي إمام ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات MBC.

مسلسل كفر دلهاب - يوسف الشريف

النجم يوسف الشريف اشتهر بمسلسلاته التي لا تخلو من الأكشن والإثارة بداية من مسلسل المواطن إكس واسم مؤقت والصياد وحتى لعبة إبليس والقيصر. وهذا العام يشارك النجم في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل كفر دلهاب الذي تحكي أحداثه قصة قرية مسحورة يمارس أهلها السحر وقد تم تصوير أجزاء من  المسلسل في واحة سيوة. من أبطال المسلسل روجينا ومحمد رياض وأحمد سعيد عبد الغني ومن المتوقع عرضه على شبكة قنوات ON.

 شاهدي برموا مسلسل كفر دلهاب الأول:

 

 

مسلسل لأعلى سعر - نيللي كريم

لقد استطاعت النجمة نيللي كريم أن تحفر بصمتها في عالم الدراما في رمضان ولا نخفي عليكم إننا ننتظر بشغف ما ستقدمه هذا العام، خاصة وأنها ستستغل موهبتها الأصلية وستجسد دور راقصة باليه جنباً إلى جنب مع الفنانة بشرى لتظهر هذا العام في مسلسل درامي رومانسي على عكس المسلسلات التراجيدية السابقة. يشارك في مسلسل لأعلى سعر أيضا النجم أحمد فهمي والفنانة زينة وأحمد مجدي وهو من إخراج محمد جمال العدل ومن المتوقع عرضه على شبكة قنوات dmc.

مسلسل اللهم إني صائم - مصطفي شعبان

من أبرز مسلسلات رمضان 2017 أيضا مسلسل "اللهم إني صائم" للنجم مصطفي شعبان وتشاركه البطولة النجمة ماجدة ذكي ووفاء صادق. يبدو من الإعلان التشوقي للمسلسل أنه سيكون درامي كوميدي حيث يحكي قصة نصاب احتال على بعض من رجال الأعمال واشتهر بالكذب إلى أن يقع في مأزق كبير يضطر فيه إلى إحداث تغيير والتقرب إلى الله. ومن المفترض أن يعرض مسلسل اللهم إني صائم على شبكة قنوات MBC.

شاهدي الإعلان التشويقى لمسلسل اللهم إني صائم:

مسلسل حلاوة الدنيا - هند صبري - ظافر العابدين

 

 

حلاوة الدنيا... مسلسل جديد ضمن مسلسلات رمضان 2017 يجمع النجمة التونسية هند صبري مع النجم ظافر العابدين وتدور أحداثه حول فتاة تكتشف أنها تعاني من السرطان قبل زواجها بأيام فتتبدل حياتها رأسا على عقب. يشارك في العمل هاني عادل وأنوشكا وأحمد حاتم ويمكنك مشاهدته على قنوات CBC.

مسلسل أرض جو - غادة عبد الرازق

مسلسل أرض جو هو المسلسل الجديد للنجمة غادة عبد الرازق في رمضان 2017 والذي تقوم فيه بدور مضيفة طيران تتورط في جريمة اختطاف طائرة. يشارك في المسلسل المغني هيثم شاكر وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم وسيعرض على قنوات ON.

شاهدي برومو مسلسل أرض جو لرمضان 2017:

مسلسل الحساب يجمع - يسرا

 

 

بعد نجاح مسلسلها الأخير فوق مستوى الشبهات، تظهر النجمة يسرا من جديد في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل "الحساب يجمع" حيث يحكي قصة سيدة تعمل خادمة ويكره أولادها هذه المهنة فتفتح مكتب توظيف للخادمات وتتوالي الأحداث في إطار درامي تشويقي لتسيلط الضوء على هذا العالم وما يواجهه من مشكلات. يشارك في المسلسل كلا من إيمان العاصي ومحمود عبد الغني وكريم فهمي وسيعرض على قنوات dmc.

مسلسل لمعي القط - محمد إمام

 

 

لمحبي الثنائي محمد إمام وتارا عماد أنتم على موعد مع مسلسل جديد يجمعهما بعنوان "لمعي القط" لينافس مع مسلسلات رمضان 2017. تدور أحداث المسلسل حول سائق أتوبيس لأحد المدارس الخاصة ويتعرض هو والأتوبيس بالكامل لحادث اختطاف. يشارك في المسلسل باقة من الوجوه الجديدة الكوميدية مثل أحمد فتحي ومحمد سلام وعمر مصطفى متولي وهو من إخراج عمرو عرفة. ومن المفترض عرضه على شبكة قنوات MBC.

شاهدي برومو مسلسل لمعي القط لرمضان 2017:

مسلسل واحة الغروب - خالد النبوي

الفنان خالد النبوي والنجمة منة شلبي يتشاركان أيضا في مسلسل درامي جديد في رمضان 2017 بعنوان واحة الغروب وهو من تأليف الكاتب بهاء طاهر والسيناريو لمريم نعوم. تدور أحداث الرواية في أواخر القرن التاسع عشر مع بداية الإحتلال البريطاني لمصر وتحكي قصة ضابط بوليس تم إرساله إلى واحة سيوة كعقاب له بعد شك السلطات في تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني وأحمد عرابي. ويصطحب معه زوجته الأجنبية التي تنقب في مقبرة الإسكندر الأكبر لتتطور حينها الأحداث في إطار درامي تشويقي. من المتوقع أن يعرض مسلسل واحة الغروب على قناة dmc.

مسلسل الحصان الأسود - أحمد السقا

من مسلسلات رمضان 2017 التي نتوقع أن تحقق مشاهدة عالية، مسلسل الحصان الأسود للنجم أحمد السقا والذي يشاركه فيه التمثيل النجم أحمد بدير والشابة ياسمين صبري. يجسد السقا شخصية محامي يتصف بالمكر والخداع ولديه طرق ملتويه للإحتيال على القانون، وبعد مدة من الزمن يتعرض لمرض نفسي يعرضه لبعض الهلوسة فلا يستطيع التفرقه بين الواقع والتهيؤات، وتدور الأحداث حول ذلك. من المفترض أن يعرض المسلسل على قناة MBC.

شاهدي برومو مسلسل الحصان الأسود لأحمد السقا: 

لا تطفئ الشمس - ميرفت أمين

 

 

هل تتذكرون فيلم لا تطفئ الشمس للنجمة فاتن حمام ونادية لطفي وشكري سرحان وأحمد رمزي؟ سيعاد تصور الرواية الشهيرة للكاتب إحسان عبد القدوس في صورة مسلسل جديد لرمضان 2017 وسيضم فريق العمل ميرفت أمين وأمينة خليل ومحمد ممدوح وفتحي عبد الوهاب وشيرين رضا وجميلة عوض وأحمد مالك وغيرهم الكثيرين. كتب السيناريو تامر حبيب ومن المفترض أن يعرض المسلسل على قنوات CBC.

طاقة نور - هاني سلامة

لمحبي النجم هاني سلامة، لا يفوتكم مسلسل طاقة نور الذي يعرض له ضمن مسلسلات رمضان 2017. يحكي المسلسل قصة قاتل محترف يعمل لحساب رجال أعمال ويتورط بالعديد من المشكلات خاصة في علاقته بزوحته وتتفاقم الأحداث. يشارك في العمل حنان مطاوع ووليد فواز وصلاح عبد الله ومن المقرر عرضه على قنوات ON.

شاهدي الإعلان التشويقي لمسلسل طاقة نور:

مسلسل خلصانة بشياكة - أحمد مكي - شيكو - هشام ماجد

لعشاق الدراما الكوميدية في رمضان، إليكم عمل جديد قد يكون مميزاً في رمضان 2017 حيث يشارك فيه كلا من نجوم الكوميديا أحمد ميكي وشيكو وهشام ماجد. تدور الأحداث حول ثلاثة شباب "كونو وحورس وبكتيريا" يعيشون في حي شعبي وتواجههم المشاكل في إطار كوميدي ويُقدَم المسلسل في صورة حلقات منفصلة متصلة. سيعرض المسلسل على قنوات dmc.

مسلسل الزيبق - كريم عبد العزيز

ينافس النجم كريم عبد العزيز في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل بوليسي أكشن مأخوذ من ملفات المخابرات العامة والجاسوسية ويحمل اسم "الزيبق" وتدور أحداثه في فترة ما قبل حرب 1973. يشاركه البطولة النجم شريف منير وطلعت زكريا ومحمد شاهين وسيعرض على قنوات أبو ظبي وON.

شاهدي برومو مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز في رمضان 2017:

مسلسل في ال الا لا لاند - دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم من نجوم الكوميديا الذين نتشوق لرؤية أعمالهم في رمضان، لذا لا يجب أن تخلو قائمتنا المقترحة لمسلسلات رمضان 2017 التي يمكنكم متابعتها، من مسلسلها الجديد "في ال الا لا لاند " الضايعين مسبقاً. المسلسل مأخوذ من مسلسل كوري يدعى "المفقودون التسعة" ويروي قصة مجموعة من المسافرين الذين تعرضت طائرتهم إلى عطل فني يجبر قائد الطائرة على الهبوط الاضطراري على أحد جزر تايلاند، ويحاول المسافرون الخروج من تلك الجزيرة مما يعرضهم للكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية. يُعرض المسلسل على قنوات CBC.

هذا المساء - إياد نصار - أروى جودة

هذا المساء مسلسل رمضاني جديد يجمع كلا من النجم إياد نصار الذي يقوم بدور أكرم وأروى جودة وأحمد داوود ومحمد فراج ومحمد ممدوح. فريق العمل يحمل أسماء استمتعنا بمشاهدة أعمالهم في رمضان الماضي لذا من المتوقع أن يذيع صيت المسلسل هذا العام أيضا. وسيعرض المسلسل على قنوات CBC.

 مسلسل كلبش - أمير كرارة

إذا كنت من محبي النجم أمير كرارة، فيمكنك متابعة مسلسله الجديد في رمضان 2017 والذي يقوم فيه بدور ظابط بوليسي يقع في مأزق كبير. يشاركه التمثيل ريم مصطفي، وأحمد عبد العزيز، وعمر الشناوي ويعرض المسلسل على قنوات الحياة.

شاهدي برومو مسلسل كلبش لأمير كرارة في رمضان 2017:

مسلسل هربانة منها - ياسمين عبد العزيز

النجمة ياسمين عبد العزيز تعود إلى الدراما التيلفزيونية بعد غياب بمسلسل "هربانة منها". يبدو من الإعلان التشويقي الأول أن  المسلسل كوميدي وتقوم فيه ياسمين بأكثر من شخصية في حلقات منفصلة متصلة. يشارك في العمل مصطفى خاطر بطل "مسرح مصر وبيومي فؤاد وانتصار وصلاح عبد الله وسيعرض على شبكة قنوات On

مسلسل فوبيا - خالد الصاوي

يناقش الفنان خالد الصاوي مرض الفوبيا في مسلسله لرمضان 2017 وتدور أحداثه حول عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض وما يواجههم من مشكلات. المسلسل درامي تشويقي ومن المقرر عرضه على قنوات ON.

مسلسل عشم إبليس - عمرو يوسف

عمرو يوسف يجسد شخصية طبيب فاقد الذاكرة في مسلسله الرمضاني الجديد عشم إبليس الذي يتعاون فيه مع النجمة دينا الشربيني. المسلسل درامي اجتماعي وتشارك فيه النجمة دلال عبد العزيز وأحمد بدير وريم مصطفى ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات MBC.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل