X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

الليلة: نصف نهائي مرتقب بين البرتغال وتشيلي في كأس القارات ومواجهة بين رونالدو وفيدال

من : قسماوي نت
نشر : 28/06/2017 - 13:04

ينطلق الليلة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس القارات 2017 المقامة في روسيا ، بمواجهة من العيار الثقيل في قازان بين البرتغال بطلة أوروبا وتشيلي بطلة أميركا الجنوبية (الساعة 21:00).


النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

وسيتأهل المنتخب الفائز من تلك المباراة المرتقبة، لمواجهة المنتصر من لقاء منتخبي ألمانيا والمكسيك الذي سيقام غدًا الخميس في سوتشي. ويملك المنتخبان أفضل دفاع في البطولة، إذ اهتزت شباكهما مرتين حتى الآن، فيما تملك البرتغال أقوى هجوم (7) بالتساوي مع ألمانيا، وتشيلي أضعف هجوم من بين المتأهلين الأربعة إلى نصف النهائي (4). وفضلاً عن الإرهاق الذي تعرض له لاعبو تشيلي أمام أستراليا بطلة آسيا، حصلت البرتغال على أفضلية يوم راحة إضافي.

ويعول المنتخب البرتغالي على رونالدو أفضل لاعب في العالم أربع مرات والمرشح للقب خامس هذا العام، خصوصاً في حال تتويجه مع بلاده. ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي المسابقة بالتساوي مع الألمانيين لارس شتيندل وتيمو فيرنر (2). وتعول تشيلي على نجم آرسنال الإنكليزي ألكيسيس سانشيز الذي يعاني من آلام في كاحله ولاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني فيدال بالإضافة إلى إدواردو فارغاس والحارس العائد كلاوديو برافو.

والتقى الفريقان ثلاث مرات حتى الآن، ففازت البرتغال مرتين وتعادلا 1-1 في مواجهتهما الأخيرة ودياً في 2011.
ولم تفز تشيلي في مبارياتها الثلاث الأخيرة ضد فرق أوروبية، فيما خسرت البرتغال مرة وحيدة في مبارياتها العشر الأخيرة. وخاضت البرتغال مواجهتها الأخيرة ضد خصم أميركي جنوبي في تشرين الثاني/نوفمبر 2014 عندما فازت ودياً على الأرجنتين 1-0.


فيدال نجم منتخب تشيلي

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل