X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

اللاعب عمري عامر يوقع مع ابناء اللد في الممتازة .. من لم يجد مكانا عند مورينو كفرقاسم .. وجد عند المدرب القدير سليمان الزبارقة بيتا دافئا ... الظلم ظلمات والله كبير

من : قسماوي نت
نشر : 04/07/2017 - 22:19
اللاعب عمري عامر يوقع مع ابناء اللد في الممتازة .. من لم يجد مكانا عند مورينو كفرقاسم .. وجد عند المدرب القدير  سليمان الزبارقة بيتا دافئا ... الظلم ظلمات والله كبير
عندما يشتد الظلم والاضطهاد بالناس ويرفعوا أيديهم متضرعين الى العلي القدير  يجعل الله من كل ضيق مخرجا ويرزق الصادقين المخلصين بقدر صدقهم وعطاءهم  ، وهذا حال من أعطوا وقدموا لبلدهم دون مقابل، فالله هو الراعي والحامي وهو من يعطي ومن يأخذ حتى لو تجبر بني البشر فهناك رب كريم لا يظلم عنده احد ... 
 
كفرقاسم بلد الرياضة والرياضيين والتي سطرت على مدار تاريخها الرياضي أنصع الصفحات في المحافل المحلية والعالمية فأبنائها كانوا الاسم الساطع دائما .. هذه البلدة والتي خرجت وما زالت تخرج الى ان وصلت الادارة الحالية فأصبح الرياضي القسماوي حيران بين الانتماء والاضطهاد حيث غزت واحتلت الفرق الرياضية شخصيات راسمالية هدفها الصورة والمكانة والربح الوفير . فلم يعطوا للتاريخ الرياضي القسماوي حرمته ولم يحترموا بُطُون الأمهات التي تطمح بان ترى فلذات أكبادها كالرياضيين ممن سبقوا ولم يعطوا لعمالقة الرياضة ممن هم في قبورهم حرمة .. حتى انهم يتقلبون في قبورهم منذ ان وصلت تلك الإدارات الرأسمالية التجميلية . 
 
لقد احتلت ثقافة التعزيز لفريق الوحدة مكانة لم تكن في سابقاتها من الأعوام والمواسم الرياضية حتى اصبح الفريق رويدا رويدا ينعم بقلة قليلة من الرياضيين القسماويين وصبغ بصبغة عنصرية حيث اصبح بالكاد ان تجد في الفريق لاعب عربي . 
 
لقد أصبحنا وبيتار القدس العنصري في النهج سواء ، ولم يقف الامر الى هذا الحد فحسب بل أصبحت إدارتنا تطارد لاعبينا من هم العمود الفقري للفريق القسماوي . 
 
في العام الماضي جلس على دكة الاحتياط للفريق القسماوي كل اللاعبين القسماويين من هم عماد واساس الفريق القسماوي ولم يجدوا مكانا في التركيبة الاولى لدى الادارة ومدربهم ممن توافدوا على تدريب فريق الوحدة . المدرب الوحيد هذا العام الذي اصر على مشاركة اللاعبين المحليين هو المدرب القسماوي ريان طه لانه الوحيد الذي أمن بقدرات اللاعب القسماوي . لهذا كان الحفر والتخطيط لإعدامه من قبل الادارة الحالية والتي تخرجت من معاهد الفيفا الدولية !!!!. 
 
في العام الماضي تم اختيار المدافع الناشئ عمري عامر كاكتشاف الموسم 2015-2016 . وتم تكريمه من قبل صوت اسرائيل في احتفال مهيب . هذا العام وبسبب عدم الولاء والطاعة لفخامة الرئيس تقرر الانتقام منه ومن مستقبله الرياضي من خلال عدم مشاركته في التركيب الاول .. والمضحك في الامر وعندما كانوا يتوجهون الى معالي الرئيس وفخامته بان يعود عن قراره وارجاع عمري الى الفريق كانت الإجابة السريعة " تنقصه الخبرة ويفتقد للياقة البدنية " 
 
الله الله ... فقد قرر مورينو كفرقاسم .. انتهى العام دون ان يشارك اللاعب عمري عامر الا بالقليل من المباريات والتي كانت اغلبها في زمن المدرب ريان طه او في مباريات كانوا بحاجة اليه وذلك لفقدان بعض اللاعبين بالبطاقة الحمراء او الإصابات . 
انتهى العام واللاعب الذي لم يكن ملائما لرئيس ادارة نادي الوحدة ولم يكن ذو لياقة بدنية وليس له خبرة التقفه فريق ابناء اللد من الدرجة الممتازة كما التقف الحوت النبي يونس . كيف .. هل ادارة ابناء اللد ومدربهم لا يفقهون في الرياضة والرياضيين ؟؟ ام انها الخبرة التي يفتقدها من لا يفقهون بالرياضة في كفرقاسم !!
اذا اللاعب القسماوي الشاب يوقع في الدرجة الممتازة في الوقت الذي لم يجد مكانا عند فطاحلة وعباقرة الرياضة القسماوية . هذا وبحمد الله وتوفيقه تم توقيع الاتفاق بين ادارة ابناء اللد والمدافع عمري عامر يوم الأحد لينضم وبشكل نهائي الى تدريبات الفريق . 
وفِي حديث لقسماوي نت من مقربي اللاعب فقد أكدوا لنا وبشكل نهائي انضمام اللاعب عمري عامر كما وأكدوا لنا ان اللاعب مرتاح جدا في ابناء اللد . 
هذا وسال قسماوي نت فيما اذا عادت وتوجهت ادارة نادي الوحدة الى اللاعب بالعًودة " ما دامت الادارة الحالية موجودة فلن يكون هناك اي مستقبل لأي لاعب قسماوي . 
 
هذا ليس حال عمري عامر فحسب بل قرر فخامة الرئيس تحرير كل من علي محمد عامر " ابو علي " وامير بدير وفخري بدير واصيل صرصور ... 
اذا ما تبقى من ابناء كفرقاسم ؟؟؟ 
 
حمودي ياسين  ، ابو الشمس ، ابو الرندة ، ابراهيم عامر .. 
هؤلاء من صعدوا من الشبيبة هذا العام غير حمودي الياسين .. بالله عليكم كم مباراة شارك فيها حمودي الياسين ؟؟ 
 
وكم مباراة سيشارك فيها آبو الشمس هذا العام اذا كانت الادارة الجديدة قد وقعت مع 3 مهاجمين غيرهم ومع 6  لاعبين وسط . أين سيكون دورهم وكيف سيحصلون على فرصتهم .. اي فرصة هذه التي ستأتي دون مشاركتهم ؟؟؟ 
فريق الوحدة ومستقبله وشبيبته في ضياع ، اتدرون لماذا لانه اصبح تفكيرنا فقط في الصعود باي ثمن حتى لو على حساب اولادنا .. فكيف لا ولديهم بلدية تدروا عليهم بالاموال اكثر من المناقصات .. 
 
مرة اخرى نوجه رسالة الى الرئيس عادل بدير " اذا استمر النهج على ما هو عليه فالافضل إغلاق قسم الشبيبة كله لانه لا طموح ولا مستقبل لأولادنا تحت هذه الادارة الفاشلة .
اللاعب عمري عامر يوقع مع ابناء اللد في الممتازة .. من لم يجد مكانا عند مورينو كفرقاسم .. وجد عند المدرب القدير  سليمان الزبارقة بيتا دافئا ... الظلم ظلمات والله كبير

اللاعب عمري عامر يوقع مع ابناء اللد في الممتازة .. من لم يجد مكانا عند مورينو كفرقاسم .. وجد عند المدرب القدير  سليمان الزبارقة بيتا دافئا ... الظلم ظلمات والله كبير

اللاعب عمري عامر يوقع مع ابناء اللد في الممتازة .. من لم يجد مكانا عند مورينو كفرقاسم .. وجد عند المدرب القدير  سليمان الزبارقة بيتا دافئا ... الظلم ظلمات والله كبير

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل