X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

التلفزيون العراقي يؤكد: إعلان النصر في الموصل خلال ساعات

من : قسماوي نت
نشر : 08/07/2017 - 15:27

قال التلفزيون العراقي اليوم السبت "إن قوات الأمن العراقية تتوقع استعادة السيطرة الكاملة على مدينة الموصل خلال ساعات لأنه لم يتبق سوى أمتار قليلة تحت سيطرة تنظيم داعش. واضاف نقلاً عن مراسليه الذين يعملون وسط قوات الأمن التي تحارب التنظيم المتشدد في المدينة القديمة بالموصل "هي معركة الأمتار الأخيرة.. ونعلن النصر النهائي". وذكر التلفزيون نقلاً عن متحدث باسم الجيش أن خطوط دفاعات التنظيم تنهار.


روتيرز

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة اليوم السبت عن سيطرة القوات العراقية على المدينة القديمة في الساحل الأيمن للموصل 400 كم شمالي بغداد. ونقل التلفزيون (العراقي) الرسمي عن المتحدث باسم القيادة العميد يحيى رسول قوله إن "قواتنا تسيطر على المدينة القديمة في الموصل"، مشيرا إلى أن "قواتنا أحبطت محاولة إرهابيي داعش الهروب من المدينة القديمة عبر نهر دجلة". وقالت خلية الإعلام الحربي التابعة للقيادة إن "35 إرهابياً قتلوا وألقي القبض على ستة آخرين حاولوا التسلل من الساحل الأيمن إلى الأيسر بعد هروبهم من المدينة القديمة".
ويترقب العراقيون الإعلان الرسمي لانتهاء معارك الساحل الايمن بإصدار بيان رسمي من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي حصراً، فيما شرعت منظمات عراقية بالإعداد لبرامج احتفالية تتزامن مع الاعلان الرسمي لطرد داعش من الساحل الايمن.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل