X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

إدارة الوحدة للرئيس عادل " لم نقم بالتعاقد مع أي لاعب تعزيز والرئيس يرُد " 6 لاعبين قسماويين في التركيبة الأساسية وعضوين من الجمهور

من : قسماوي نت
نشر : 08/07/2017 - 18:45

إدارة الوحدة للرئيس عادل " لم نقم بالتعاقد مع أي لاعب تعزيز والرئيس يرُد " 6 لاعبين قسماويين في التركيبة الأساسية وعضوين من الجمهور  

يتناقل الشارع القسماوي في الأيام الأخيرة ما يدور في أروقة نادي الوحدة حيث شاهد الشارع القسماوي ومن خلال الشاشات العديد من الصور لأعضاء نادي الوحدة خلال تعاقدهم مع لاعبي التعزيز للموسم القادم . الامر الذي اثار حفيظة الجمهور القسماوي بأجمعه والذي جعله يوجه اصابع الاتهام باتجاه إدارة البلدية ورئيسها المحامي عادل بدير بصفته الداعم الأكبر لنادي الوحدة .

لا يخفى على احد ان الاحداث الأخيرة التي مرت بها مدينة كفرقاسم جعلت من رئيس البلدية المحامي عادل بدير منهمكا في أمور أخرى ولم يتفرغ نهائيا الى ملف نادي الوحدة وما يجري به .

لا يخفى على احد انه كان هناك محاولات العبث في مستقبل فريق الوحدة في ليلة ظلماء مستغلين انشغال إدارة البلدية ورئيسها في أمور أخرى . لكن هذا العبث الغير مهني في نادي الوحدة جعل من الشارع القسماوي يثور وينتفض ضد كل ما يدور في أروقة نادي الوحدة .

هذا وعلم قسماوي نت ومن مصادر مطلعة ومقربة من رئيس البلدية ان إدارة الوحدة قد طالبت الجلوس مع رئيس البلدية بشان الموسم الرياضي القادم . وبالفعل تمت جلسة قبل أسبوعين مع الرئيس عادل بدير والذي اكد من خلالها الى إدارة نادي الوحدة انه يريد ان يرى إدارة موسعة اكبر مما كانت عليه في العام الماضي والتي لا تقل عن 5 أعضاء إدارة وبحوزتهم خطة عمل بعيدة المدى مرفقة باهداف مستطاعه . كما واكد لهم ان البلدية في هذا الوقت ستدعم الفريق فقط ب 400 الف شقيل بالإضافة الى 200 الف شقيل ملاعب .

انتهت هذه الجلسة ولم تقم الإدارة بوضع أي خطة عمل بل اكتفت بدعوة بعض رجال الاعمال الى إدارة الفريق وهم السيد طارق صرصور , رائد عيسى , مصطفى فريج , بلال بدير . وكان قد ذكر اسم رجل الاعمال خالد رجا الا انه اعتذر عن الانضمام . واستمرت هذه الإدارة بمسلسل التوقيعات والاتفاقات مع لاعبي التعزيز من الوسط اليهودي حتى لم يبقى مكانا في الملعب الا وجلب له لاعب تعزيز .

زاد ضغط الشارع القسماوي على ما يدور في نادي الوحدة فما كان من الجمهور القسماوي الا ان توجه الى رئيس البلدية المحامي عادل بدير وطالب بجلسة طارئة معه . وبالفعل فقد عقد مساء يوم الخميس جلسة مع رئيس البلدية وبعض مندوبي الجمهور القسماوي . حيث تم طرح العديد من القضايا امام الرئيس عادل بدير واضعين امام اعينهم مصلحة الفريق ومستقبله . الرئيس عادل بدير تحدث عن الرؤية الرياضية التي يحلم بان يرى بها الفريق القسماوي من خلال بناء كادر محلي من أبناء ولاعبي كفرقاسم كحجر أساسي للفريق القسماوي . كما واكد لهم الرئيس عادل بدير انه لم يتم التوقيع مع أي لاعب تعزيز من الوسط اليهودي وكل ما تم الإعلان عنه ما هو الا للشاشات ومن يريد ان يوقع على هذه الاتفاقيات فليدفع من جيبه الخاص وليس من جيب المال العام . هذا الموسم لن يكون هناك دعم من بلدية كفرقاسم كما كان في العام الماضي الا اذا تبنت الإدارة الحالية قرارات البلدية , هذا الموسم نريد ان نفسح المجال الى لاعبينا اللذين صعدوا من الشبيبة ولن نقبل باقل من 6 لاعبين محليين في التركيبة الأولى . كما واكد الرئيس عادل بدير انه لا يمانع ان يكون هناك 6 لاعبين تعزيز لتقوية صفوف الفريق ومن اجل كسب الخبرة . هذا وطالب الرئيس عادل بدير من الجمهور القسماوي ان يكون لهم تمثيل في الإدارة الجديدة من خلال اختيار عضوين فعالين بكل معنى الكلمة في الإدارة . الرئيس عادل بدير وضع امام وفد الجمهور الرؤية التي يطمح ان تكون في فريق الوحدة . مندوبي الجمهور القسماوي اكدوا لرئيس البلدية في بداية حديثهم عن شكرهم وامتنانهم له لما يقدمه للرياضة القسماوية وما يقوم به على وجه الخصوص في نادي الوحدة , كما واكدوا على انه كان هناك العديد من الأخطاء الإدارية في العام المنصرم والتي قادت الفريق الى ما وصل اليه من هدر في الأموال . لكن عادوا واكدوا امام الرئيس انهم يتبنون فكرة الرئيس عادل بدير والتي تلخصت في بناء فريق من كادر محلي مع تعزيز الفريق ما يحتاجه من تعزيز لا يفوق ال 6 لاعبين , كما ووافقوا الى طلب الرئيس عادل بدير بالانضمام الى إدارة نادي الوحدة الجديدة شريطة ان يكونوا شركاء في القرار وبناء الفريق من جديد .

 

انتهت الجلسة بالود والتفاهم حيث تم الاتفاق ان ينتدبوا الجمهور شخصين الى إدارة الوحدة يتم تسليم أسماءهم للرئيس عادل .

وفي نفس الليلة التي جلس بها الرئيس عادل مع الجمهور قامت الإدارة بالاتصال بالرئيس عادل بدير وطلبت منه الجلوس , وبالفعل قام الرئيس عادل بدير بتلبية الدعوة حيث جلسوا معا في مطعم فلفلة .

إدارة الوحدة نفت بكل معاني النفي انها قامت بالتعاقد مع أي لاعب تعزيز وانه ما تم نشره عبر الشاشات ما هو الا تفاهمات أولية . وانهم قاموا بتوسعة إدارة الفريق والتي شملت : رائد عيسى , مصطفى فريج , طارق صرصور , بلال بدير . وخالد رجا اعتذر عن الانضمام . كما واكدوا للرئيس انهم قاموا ببناء خطة عمل جديدة وتم توزيع المهام على أعضاء الإدارة .

وهنا جاء دور وحديث الرئيس عادل بدير والذي قال " اذا اردتم ان تدار الأمور بالشكل التي انتم فيه الان فانتم احرار البلدية ستقدم دعم لا يتجاوز ال 400 الف شيقل . وباقي الأموال ادفعوها من جيوبكم ...

عندما جلستم معي طالبت منكم تشكيل إدارة موسعة تشمل الجمهور القسماوي وقد طالبت منكم عدم الإفصاح عن أي خطة دون الجلوس معا , وها انتم قد اعلنتم عن خطتكم المستقبلية اذا ما الداعي للبلدية في هذه الخطة ؟؟؟ البلدية ستكون شريكة وفق مطالبها وانتم تعرفون جيدا ما عي مطالب البلدية . مطالب البلدية هي مطالب الشارع القسماوي الذي لم تسمعوه انتم في العام الماضي وحدث ما حدث , لهذا لن اكرر حديثي في هذا الموضوع مرة ثانية اذا اردتم دعم البلدية فعليكم ان تعلموا :

اولا : اريد إدارة موسعة تشمل اثنين من الجمهور القسماوي وانا من سيمدكم باسماءهم يوم الاحد .

ثانيا : لا اريد ان اسمع عن أي اتفاق مع أي لاعب تعزيز , من سيقرر هم الإدارة الجديدة التي سيتم تركيبها خلال بداية الأسبوع القادم والتي سيكون اول اجتماعها معي .

ثالثا: نريد وضع خطة بعيدة الأمد تشمل في أساسها قسم الشبيبة

رابعا : يجب ان يكون في حساباتكم انه لن اقبل باقل من 5-6 لاعبين محليين في التركيبة الأولى للفريق هذا الموسم .

خامسا: لن اقبل ان يكون هناك اكثر من 6 لاعبي تعزيز ووفق الحاجة لهم تختارهم لجنة مهنية بالتنسيق مع كل أعضاء الإدارة الجدد.

سادسا: تدريبات الفريق ستكون فقط في كفرقاسم ومن أراد من اللاعبين ان ينضم لنادي كفرقاسم فأهلا وسهلا به فقط في ملاعب كفرقاسم وليس خارج البلدة .

سابعا : يجب التفكير جيدا في امر الصعود لأنه اصبح ثقافة خاطئة لدى البعض , ليس الهدف الصعود ولا اريد ان يصعد الفريق هذا العام ...

بهذه الأسس والقواعد ستتبنى البلدية الفريق واياكم  , اما اذا رأيتم امر اخر فانتم احرار فالمال مالكم ولكم ما شئتم ان تفعلوا به .

وانتهت الجلسة على هذا النحو والان الكرة في ملعب إدارة نادي الوحدة ان صح التعبير هكذا , ومن جهة أخرى فقد ارسل الجمهور القسماوي أسماء العضوين اللذان سينضمان الى الإدارة الجديدة ..    

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل