X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

مصادر فلسطينية: استشهاد شاب قرب بيت لحم - الجيش الإسرائيلي: إطلاق رصاص على منفّذ عملية دهس

من : قسماوي نت
نشر : 10/07/2017 - 14:01

أوردت  وسائل إعلام عبرية أنباءً حول "شبهات بتنفيذ عملية دهس في منطقة غوش عتسيون- بالقرب من بلدة "تقوع"، كما انّ المنفذ قام بالنزول من سيارته وحاول طعن مواطنين في المكان"، بحسب الأنباء الواردة. ولاحقًا أوضح الجيش الإسرائيلي أنّ "جنديًا أصيب في عملية دهس وطعن غربي بيت لحم وقد تمّ إطلاق الرصاص على المنفّذ الفلسطيني وأقرّت وفاته في المكان"، بحسب الجيش.


الجيش الإسرائيلي: سكين كانت بحوزة المنفّذ

هذا، وأكّد الاعلام الفلسطيني، ظهر اليوم الاثنين، أنّ:"شابًا فلسطينيًا استشهد برصاص قوات الجيش الاسرائيلي بالقرب من بلدة تقوع، جنوب شرق بيت لحم، بزعم دهسه جنديًا إسرائيليًا ومحاولته طعن آخرين"، وفقًا للرواية الفلسطينية.


وكان قد ىوضح الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، افيخاي أدرعي، في بيان أولي له أنّ:"حادث دهس قرب بلدة تقوع. والتفاصيل قيد الفحص"، بحسب البيان. ولاحقًا أفاد أدرعي أنّه "ب⁠⁠⁠متابعة التقارير الأولية فإنّ اعتداء دهس وقع بالقرب من تقوع، غرب بيت لحم حيث حاول المخرّب مهاجمة جنود وخرج من السيارة مع سكين وحاول طعنهم مما دفع أفراد القوة لإطلاق النار عليه. حيث قُتل المخرّب، بينما أصيب جندي واحد بجروح طفيفة ونقل لتلقي العلاج في المستشفى"، بحسب ما وردنا من الجيش.

هذا، وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه إنّ:"طاقم الاسعاف الذي وصل إلى المكان قدّم العلاج الطبيّ لشاب (20 عامًا)، بعد تعرّضه للدهس من قبل سيارة، على ما يبدو بعملية دهس متعمدة، في شارع تقوع - معاليه عاموس بالقرب من مفرق الـT. هذا، وقد وصفت جراح المصاب بالمتوسطة وتمّ نقله إلى مستشفى شعري تسيدك لاستكمال العلاج. بينما تمّ إطلاق الرصاص على المنفّذ وتعالج أمره قوات الجيش"، بحسب البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل