X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

فخر لكفرقاسم : الاستاذ صفوت طه ممثلا لوزارة المعارف على مستوى الدولة في الكنسيت في مشروع " التربية الصحية - " نمط حياة صحي وفعال "

من : قسماوي نت
نشر : 26/07/2017 - 13:35

فخر لكفرقاسم : الاستاذ صفوت طه ممثلا لوزارة المعارف على مستوى الدولة في الكنسيت في مشروع " التربية الصحية - " نمط حياة صحي وفعال "

 

 ما زال الاستاذ صفوت طه مدير مدرسة الزهراء الابتدائية يخطو خطواته نحو التألق والابداع في مجال التربية والتعليم على المستويين العربي واليهودي . حيث تم اختياره يوم امس الثلاثاء من قبل وزارة التربية والتعليم ليكون ممثلا ومندوبا للوزارة عن كل مدراء المدارس العربية واليهودية ضمن مشروع " التربية الصحية - " نمط حياة صحي وفعال " .

هذا الاختيار المهني والاداري للأستاذ صفوت طه لم يأتي من فراغ بل هو نتاج سنوات من العطاء في مجال التربية والتعليم حيث استطاعت مدرسة الزهراء الابتدائية وعلى مدار الخمس سنوات الماضية من تحقيق الانجازات في هذا المجال والذي كان اخره تتويج المدرسة على مستوى الدولة في المكان الاولى .

هذا وحل يوم امس الاستاذ صفوت طه مدير مدرسة الزهراء الابتداعية في مدينة كفرقاسم ضيفا ومحاضرا في مؤتمر الذي عقد بالكنسيت والذي ناقش مشروع " التربية الصحية - " نمط حياة صحي وفعال . بحضور عضو الكنسيت ايتان كابل رئيس لجنة الاقتصاد في الكنسيت وعضو الكنسيت رحيل عزارية رئيسة لجنة الاصلاح في الكنسيت وعضو الكنسيت الراف يسرائل ايخير رئيس لجنةشكاوى الجمهور في الكنسيت . كما وشارك في المؤتمر العديد من الشخصيات منهم مديرة عام وزارة المعارف ومدير عام وزارة الصحة والعديد من موظفي الوزارة واعضاء الكنسيت .

الاستاذ صفوت طه قدم لأعضاء المؤتمر في الكنيست محاضرة قيمة ورائعة جدا حول هذا المشروع من خلال تجربته ونجاحاته الكبيرة في هذا المشروع . كما وتطرق الى الاساليب والاليات التي انتهجتها ادارة المدرسة في تمريرها للطلاب من خلال العمل والممارسة اليومية حتى تحول هذا المشروع الى نمط حياه يومي يتعامل ويتعايش به طلاب مدرسة الزهراء الابتدائية . كما وتحدث عن المشاركة الفعالة للطلاب على المستوى القطري وكيف تم اندماجهم بالفعاليات الشهرية بين مدارس عربية ويهودية الامر الذي اثرى العديد من المنافع الايجابية على معاني التعايش بين الشعبين وكيف استطاع من خلال هذا المشروع التربوي والتعليمي على ايجاد حاضنة لطلاب الوسطين العربي واليهودي والذي فشل في صنعه العديد من السياسيين .

اداء وتقديم رائع جدا عرضه الاستاذ صفوت طه امام اعضاء الكنسيت في مؤتمر  " التربية الصحية - " نمط حياة صحي وفعال وامام مندوبي وزارتي التربية والتعليم وجودة البيئة اللذين اثنوا في نهاية المحاضرة وبإجماع المشاركين على الفراسة والذكاء الذي يتمتع به الاستاذ صفوت طه وعلى الشمولية والقدرة الكبيرة اللتان ابهرتا الحضور . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل