X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

7 إصابات متفاوتة في حادث طرق ذاتي قرب بلدة الجش

من : قسماوي نت
نشر : 07/08/2017 - 18:28

أفادت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى قسماوي نت  أنّ:"حادث طرق وقع، عصر اليوم الاثنين، قرب بلدة الجش في الشمال. ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، انقلبت سيارة من نوع جيب، ما أسفر عن تسجيل عدة اصابات بشرية، بحيث باشرت طواقم الاسعاف والانقاذ بأعمالها، وكذلك تتواجد قوات الشرطة هناك"، بحسب البيان. 


تصوير: شرطة إسرائيل

من جهته، قال كايد ظاهر، المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ، في بيانه أنّ:"⁠⁠⁠⁠⁠حادث طرق صعب وقع بالقرب من بلدة الجش، حيث وصلت طواقم اطفاء وانقاذ خاصة إلى المكان، وقامت بإستدعاء وحدة خاصة أخرى بعد أن اتضح مدى صعوبة الحادث وانحراف سيارة الى واد هناك. هذا، وعملت الطواقم على تخليص عالقين وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج ويذكر أنّ عملية تخليص العالقين كانت معقدة وصعبة"، وفقًا للبيان.

لاحقًا، جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"الحادث أسفر عن إصابة 7 جرحى، بما شمل 3 إصابات متوسطة و4 طفيفة، على ما يبدو افراد عائلة واحدة من الوسط اليهودي سكان منطقة القدس، والذي كانوا يتجولون بنزهة جماعية هناك. هذا، وعملت طواقم الاسعافات على تحويلهم لتلقي العلاج بالمستشفيات، بينما تواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"،  بحسب الشرطة.

من جهته، قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف التي وصلت إلى المكان قدّمت العلاج الطبي لتسعة مصابين، بينهم شابة (19 عامًا) وصفت جراحها ما بين متوسطة وخطيرة، وشاب (18 عامًا) وصفت جراحه بالمتوسطة، وقد تمّ نقلهما إلى مستشفى رمبام. إضافة إلى 7 مصابين إضافيين، وصفت جراح  احداهم (42 عامًا) بالمتوسطة والإصابات الأخرى بالطفيفة، وقد تمّ نقلهم إلى مستشفى زيف"، بحسب البيان.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل