X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

زكي: اذا كان هدف اسرائيل إنهاء السلطة فليأتوا بالخيار العسكري ونحن مستعدون

من : قسماوي نت -(تصوير: Xinhua News Agency)
نشر : 25/08/2017 - 12:00

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ان القيادة الفلسطينية التى تعبت وبنت وطورت السلطة الفلسطينية لن تُقدم على حلها ولن تقدمها لإسرائيل على طبق من ذهب، مشيرا الى أن زيارة الوفد الامريكي برئاسة كوشنر غير مرحب بها في فلسطين،  وقال زكي في تصريحات صحفية، ان "كانوا (الإسرائيليون) يريدون إنهاء السلطة فليأتوا بالخيار العسكري وبالمواجهة كما حدث عام 2000 ونحن مستعدون لكل الإحتمالات".


عباس زكي 

وشدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، ان هذه جولة كوشنير ستكون أخر جولة من الحوار مع الرئيس محمود عباس.

هذا واستقبل الرئيس محمود عباس مساء الخميس، الوفد الاميركي برئاسة مستشار الرئيس الاميركي جاريد كوشنير، من أجل اعادة ملف المفاوضات واستئنافه بين الفلسطينيين والإسرائيليين".

وقال الرئيس عباس خلال استقباله الوفد الأميركي، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، " نحن نقدر عاليا جهود الرئيس ترامب الذي أعلن منذ البداية أنه سيعمل على عقد صفقة سلام تاريخية، وكرر هذا الكلام أكثر من مرة خلال لقاءاتنا التي حصلت سواء في واشنطن او الرياض أو بيت لحم".

وتابع قائلاً، "نحن نؤكد أن هذا الوفد يعمل من أجل السلام، ونحن نعمل معه من أجل الوصول قريباً لما سماه الرئيس ترامب صفقة سلام، نعرف أن الأمور صعبة ومعقدة، ولكن لا يوجد مستحيل أمام الجهود الطيبة".

من جانبه قال كوشنير، يرسل الرئيس ترامب للرئيس عباس أطيب تحياته وأفضل آماله مضيفا ان ترامب يشعر بالأمل والامتنان لجميع الجهود التي قدمتموها حتى الآن وممتن أيضا لهذه النقاشات والعلاقات .

وتابع : "و قد ارسلنا ترامب اليوم من واشنطن لنتحدث عن موضوع مهم جدا له وهو العلاقات السلمية بين دول المنطقة بأسرها.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل