X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

تعيين مها يحيى لإدارة مدرسة "أحمد عبد الله يحيى" الثانوية في كفر قرع

من : قسماوي نت
نشر : 28/08/2017 - 23:47

أعلن المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع من خلال بيان إعلامي خاص اصدره مساء الاثنين، الى انه قرر تعيين المربية مها يحيى مديرة لمدرسة احمد عبد الله يحيى خلفا للمدير المتقاعد المربي هاشم عبد الباقي.

 

وجاء في بيان رئيس المجلس المحلي: 
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
سيدنا محمد بن عبد الله وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين
الاهل الكرام ,
ونحن على اعتاب استقبال عيد الاضحى المبارك نبارك لكم جميعا ونقول كل عام وانتم بالف خير اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامة الاسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات ان شاء الله .
على اثر الاجتماع الجماهيري في مركز الحوارنه الاسبوع الماضي بخصوص تعيين مدير للمدرسة الثانوية والذي تمخض عنه قبول اقتراح رئيس المجلس بتشكيل لجنة توصية والتي تشكلت من 14 عضوا وعضوة من اهلنا الكرام يمثلون غالبية شرائح المجتمع القرعاوي واستغل هذه المناسبة لاتقدم لهم جميعا باسمي وباسم اهلنا الكرام بالشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد لاداء المهمة التي اوكلت اليهم .
فقد قدمت اللجنة توصياتها لرئيس المجلس المحلي امس الاحد بعد ان قامت بفحص ومقابلة عشرة من المرشحات والمرشحين الذين تقدموا لهذه الوظيفة وقد اوصت اللجنة على ثلاثة من بينهم ليقوم رئيس المجلس بتعيين احدهم لإدارة مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية للعام الدراسي 2017-2018 .
اعيد واكرر شكري وتقديري لأعضاء اللجنة الكرام على جهودهم المباركة واسال الله ان تكون في ميزان حسناتهم .
واستغل هذه الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر لجميع الاخوات والاخوة الذين قدموا ترشيحهم لهذا المنصب واتمنى لهم جميعا السداد والتوفيق في خدمة اهلهم وبلدهم .
بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى وتمحيص الامور مع الاخذ بعين الاعتبار جميع الظروف والاعتبارات فقد قررت تعيين المربية مها يحيى مديرة للمدرسة للسنة الدراسية 2018-2017 .
ومن هنا اعلن لجميع الاهل الكرام ان المجلس المحلي سيقوم بإصدار مناقصة في ربيع 2018 على وظيفة مدير للمدرسة الثانوية .
اتمنى للاخت مها يحيى وللهيئة التدريسية في مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية ولكافة اعضاء اسرة التربية والتعليم في كفرقرع اتمنى سنة دراسية موفقة ومثمره باذن الله .
والله ولي التوفيق
مع الاحترام
اخوكم/ابنكم
المحامي حسن عثامنه
رئيس المجلس المحلي

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل