X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع شاب (20 عامًا) بجراح بالغة في حادث طرق دامٍ قرب عكا

من : قسماوي نت
نشر : 04/09/2017 - 21:38

افاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان عممه على وسائل الاعلام:"ان بلاغًا وصل في حوالي الساعة 17:12 الى البدالة المركزية رقم 101 للمؤسسة في لواء آشر حول حادث طرق على شارع رقم 4 قرب كفار مسريك، هذا وهرع الى المكان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء حيث قدم الإسعافات الاولية لشاب مصاب يبلغ من العمر 20 عامًا".
وقال مراسل قسماوي نت  :"ان اصابة الشاب وصفت على انها بالغة الخطورة".


تصوير: نجمة داوود الحمراء

واشارت مؤسسة نجمة داوود الحمراء:"ان الحديث يدور حول راكب دراجة نارية الذي اصيب في الحادث بجراح بالغة وتوفي لاحقًا متأثرًا بجراحه".
وقال البراميديك في المؤسسة:"عندما وصلنا الى المكان وجدنا شابًا وهو ملقى على الارض الى جانب دراجته ويعاني من جراح بالغة بدون نبض ولا تنفس، حيث قدمنا له العلاجات الاولية الا ان شتى المحاولات باءت بالفشل".

 وقالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة:" نحو ساعات مساء اليوم الاثنين بالمنطقة الساحلية على شارع رقم 4 مفترق مسريك لاتجاه الجنوب وقع حادث طرقات دامي تخلله وعلى ما يبدو اصطدام راكب متن دراجة نارية ثقيلة بسيارة عابرة اخرى مما اسفر عن اصابته حرجا ما لبث ان توفي على اثرها بالمستشفى، هذا وباشرت الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
 

وتابعت السمري:"ان ضحية حادث الطرقات الدامي هو شاب من الوسط اليهودي".

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل