X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

صدق القول والفعل ..غدا الرئيس عادل بدير يفتتح الملعب الشرقي رسميا في مباراة الشعاع .. والوحدة في مباراة خارجية امام حولون

من : قسماوي نت
نشر : 14/09/2017 - 19:09

صدق القول والفعل ..غدا الرئيس عادل بدير يفتتح الملعب الشرقي رسميا  في مباراة الشعاع .. والوحدة في مباراة خارجية امام حولون

وأخيرا وبعد كل المراهنات على جاهزية الملعب الشرقي وإمكانية استضافة المباريات البيتية للفرق القسماويةفقد اعلن مساء اليوم قسم الرياضة في بلدية كفرقاسم انه سيتم يوم غدا الجمعة وفي تمام الساعة الثالثة الا ربع افتتاح الملعب الشرقي من خلال مباراة الدوري لفريق هبوعيل شعاع كفرقاسم .

هذا ومن المقرر ان يتم الاعلان عن افتتاح الملعب رسميا من خلال مراسيم رسمية يشارك فيها رئيس البلدية المحامي عادل بدير ومدير فريق هبوعيل شعاع كفرقاسم .

كما وعممت ادارة نادي شعاع كفرقاسم دعوة الى الجماهير القسماوية بالمشاركة ومساندة الفريق في المباراة الاولى له هذا الموسم والتي ستجري على ارض الملعب البلدي الشرقي .

اما فريق نادي الوحدة سيخرج الى مدينة حولون في مباراة خارجية له والثانية هذا الموسم ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية . هذا واستطاع فريق نادي الوحدة من تصدر اللائحة في مباراته الاولى بعد فوزه الاسبوع الماضي بخماسية على فريق هود هشارون .

الفريق القسماوي وفي مباراته الاولى اصيب خط دفاعه لكن اليوم نطمئن الجماهير القسماوية ان خط دفاع الوحدة عاد وهم بخير وسيكونون ضمن التركيبة الاولى . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل