X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/10/2017 |    (توقيت القدس)

مرجعية صرصور في اجتماعها الليلة " صرصور موحدة بنهج سلفها " وترسم خارطة الطريق السياسية للدورة القادمة

من : قسماوي نت
نشر : 12/10/2017 - 00:52

مرجعية صرصور في اجتماعها الليلة " صرصور موحدة بنهج سلفها " وترسم خارطة الطريق السياسية للدورة القادمة

اجتمع مساء اليوم شيوخ مرجعية عائلة صرصور في اجتماعهم الدوري اللذين يعقدونه أسبوعيا للبحث والتباحث في أمور عائلة صرصور خاصة وكفرقاسم عامة .

هذا ووضع على طاولة النقاش العديد من الأمور والقضايا الملحة وفي مقدمتها وحدة عائلة صرصور وقائمة النهضة .

هذا واكد لقسماوي نت احد أعضاء مرجعية عائلة صرصور ان اجتماع الليلة ليس بجديد وانه ضمن سلسلة اجتماعات دورية تعقدها المرجعية .

كما واسهب في الحديث " عائلة صرصور مستمرة في نهج سلفها الصادق والحريص على مصلحة كفرقاسم وعائلة صرصور وابنائها وفي مقدمتهم الحاج احمد عفيف والحاج عبدالله الحاج علي والأستاذ حمزة صرصور عليهم رحمة الله .

كما واكد ان اجتماع الليلة تناول العديد من المواضيع في مقدمتها قائمة النهضة والالية التي سيتم من خلالها تركيب القائمة . كما وتطرق الحضور الى اللجنة السياسية التي ستشكل من بطون عائلة صرصور خلال الأيام القليلة .

المرجعية والحضور اجمعوا واكدوا ان عائلة صرصور ونسيجها لن يستطيع احد المساس به ولن يسمحوا لاي انسان خارج اطار العائلة بالعبث به . صرصور موحدة باغلبيتها وبشبابها المتعلم تحت راية واحدة وموحدة وهي قائمة النهضة وتاريخها .

اما ما يخص الملف الرئاسي فقد تداول الحضور مؤكدين ان عائلة صرصور الى اليوم ما زالت تقف في راس تحالف الأمانة والعادلة وهي ضمن تحالف الرئيس الحالي المحامي عادل بدير . وان التحدث والتطرق الى هذا الملف الان سابق لأوانه , هذا لا ينفي مد جسور الحديث والحوار لرسم خارطة الطريق السياسية القادمة . كما واكدوا ان القرار النهائي بهذا الملف سيتخذ ضمن مؤسسات العائلة وفي مقدمتهم مرجعية وشيوخ عائلة صرصور وليس ببعيد . لكن مصلحة كفرقاسم ومستقبلها هو البوصلة للتوجه الصرصور للدورة القادمة .

ومن جهة أخرى فقد عقد في بيت الأستاذ عثمان عبد الرحمن صرصور اجتماع اخر وهو الرابع منذ التحركات السياسية  لبعض الشخصيات في بطون عائلة صرصور . هذه الشخصيات في اغلبها واضحة التوجه والمعالم .

اذا التحركات السياسية في عائلة صرصور بدات تأخذ نشاطا مفعما بالميول السياسي خاصة ان من يقود هذه التحركات الشيوخ والمرجعية . لكن ما عرفناه عن هذه العائلة وما يميزها انها في نهاية الطريق تلتزم بنهج الشيوخ والمرجعية . حيث بات واضحا ان الرياح السياسية التي هبت على مضارب هذه العائلة ستحمل غيوما سوداء مليئة بقطرات الماء الكثيفة التي تحفزها لاتخاذ قرار مع نهاية هذا العام . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل