X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/11/2017 |    (توقيت القدس)

أزمة إعدادية الرازي في جلجولية: رئيس لجنة الأهالي يقدّم شكوى للشرطة بتهديده

من : قسماوي نت
نشر : 15/10/2017 - 19:01

قدّم رئيس لجنة الأهالي المحلية في جلوجولية، وهبي عرار، صباح اليوم الأحد، شكوى للشرطة ادعى فيها أنّه "تلقى اليوم تهديدًا في اعقاب احداث اعدادية الرازي". وقال عرار في حديث :"اليوم تلقيت تهديدا خطيرا من قبل شخص بسبب موقفنا الذي عارضنا فيه اضراب اعدادية الرازي الذي قرره رئيس مجلس جلجولية فائق عودة، بسبب معارضته استمرار عمل مدير المدرسة. والشرطة تحقق في الشكوى التي انظر اليها بمنتهى الخطورة". 

وتابع عرار:" هذا الإضراب لا شرعية له، وهو خطوة غير قانونية، ونحن لن نوافق على استمراره وسنتوجه للقضاء اذا تقرر بأن يكون الإضراب مفتوحا. نحن على استعداد بأن نجلس ونتفق بطرق الحوار وليس من خلال الإضرابات. رئيس المجلس يطالب بوقف عمل مدير المدرسة لأسباب معينة ونحن لم نرى أي ادلة على اقواله، لذلك لا نستطيع الاستناد على معلومات غير مؤكدة، بل نطالب بوقف التعرض للمدير وتوفير اجواء تعليمية مريحة للطلاب"، كما قال.

من جانبها قالت الشرطة:" نحقق في اداعاءات رئيس اللجنة". وقالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة:"يجري النظر في مختلف الشكاوى المتبادلة المقدمة من كلا الجانبين بشأن هذه المسألة. علاوة على ذلك، اوضح على أن قضية نزاع العمل المتعلقة بإدارة المدرسة ليست من شأن الشرطة الإسرائيلية"، كما ورد في ردّ الشرطة. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل