X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع يوسف حلبي من دالية الكرمل واصابة 5 آخرين جرّاء حادث طرق مروع في القدس

من : قسماوي نت
نشر : 16/10/2017 - 08:18

لقي الشاب يوسف حلبي (30 عامًا) من دالية الكرمل مصرعه، وأصيب 5 آخرون بجراح متفاوتة، جرّاء حادث طرق مروّع وقع في مدينة القدس، ظهر اليوم الاثنين.


صورة القتيل مع صورة من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء 

 هذا وكان قد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه اليوم الاثنين أنه "عند الساعة 13:37 وقع حادث طرق في القدس بين سيارتين ودراجة نارية، حيث هرع افراد الطاقم الى المكان واقروا وفاة شاب (30 عاما) وتم نقل 5 مصابين الى المستشفى من بينهم: اثنان حالتهما خطيرة تم نقلهما الى مستشفى شعاري تسيدك شاب 20 عاما وشاب آخر 30 عاما، كما وأصيب 3 آخرين بجروح طفيفة وتم نقلهم الى مستشفى شعاري تسيدك وهداسا"، وفقا للبيان.

من جهتها، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّ:"حادث الطرق وقع جنوبي القدس، في حي نيوت، وتخللة اصطدام عدة سيارات، بما اشتمل على دراجة نارية، ما أسفر عن مصرع شخص عربي، واصابة 2 اخرين من الوسط اليهودي بجراح خطيرة، إضافة وكذلك 3 مواطنين اخرين وصفت جراحهم بالطفيفة، وقد تمت احالتهم على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى. هذا، وباشرت الشرطة أعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات - للفقيد الرحمة"، بحسب الشرطة. لاحقًا أوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"تبيّن أنّ حادث الطرق وقع بين سيارة خصوصية ودراجة نارية كان يستقلها شخصان، احدهما عربي الذي لاقى مصرعه على الفور والثاني يهودي الذي اصيب بجراح خطيرة، وكذلك اصيب سائق السيارة الخصوصية من الوسط اليهودي بالغا. علاوة على ذلك، وعلى بعد امتار وقع حادث، وعلى ما يبدو، على خلفية تبعات من الحادث الاول، وتخلله اصطدام بين سيارتين، مسفرا عن تسجيل 3 اصابات طفيفة، وبحيث تمّ تحويل جميع الجرحى لتلقي العلاج بالمستشفيات واعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جارية"، وفقًا للشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل