X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

عزيزتي المرأة: عبارات وجمل غير مستحبة امام الزوج فتجنبيها!

من : قسماوي نت -(تصوير: thinstock)
نشر : 17/10/2017 - 10:27

التوتر والملل والشجارات والروتين والمشاكل، كلها أمور قد تحدث في الحياة الزوجية، بل وإنها أمور طبيعية ولا تستدعي القلق، وقد تحدث يومياً بين أي من اثنين يعيشان سوياً، لذلك لا تتسرعي في قراراتك واحذري من كلامك جيداً عند مناقشة زوجك أو خوض جدال معه.. وننصحك أن لا تقولي هذه العبارات والجمل غير المستحبة نهائياً في العلاقة الزوجية.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- المقولة الأشهر الذي سوف تنقلب عليك هي: "طلقني، لم أعد أتحمل الحياة معك". مهما كان غلطان، لو أصريتِ على الطلاق، فأنت تنهين العلاقة بطريقة غير لائقة. 

- لو بينكما مشاكل، لا تقولي له:" اتركني وحدي، أنا بحاجة للتفكير أكثر في هذا الزواج"، فمهما كنت منزعجة من العلاقة في بدايتها، تريثي ولاتتسرعي في أقوالك.

- "لم أعد أطيق المكوث أكثر، سأوضب حقيبتي وأعود إلى منزل أهلي". فالرد الذي قد يعقب هذه الجملة من الرجال، "إذهبي ولا تعودي"، لذلك لا تتسرّعي وتقولي عبارات لن تستطيعين تحمل تبعاتها.

- إن كنتما غارقان في الكثير من المشاكل، وعرفت أن إحدى صديقاتك طلقت، لا تذهبي وتقولي له: "صديقتي حصلت على الطلاق، وسيأتينا الدور لو استمرينا على هذه الحال". هذه الجملة إذا وضعتها في بالك، وفكرت فيها كثيراً سوف تتدهور العلاقة بينكما أكثر وسيؤثر تفكيرك هذا على علاقتكما، خصوصاً إذا وجدت أن هناك تشابه بين حالتك وحالة صديقتك.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل