X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

ازمة مدرسة الرازي مستمرة ولجنة الاباء تصدر بيانا توضح فيه الامور

من : قسماوي نت
نشر : 17/10/2017 - 10:31
ردا على بيان المجلس المحلي الأخير، ومن باب مشاركة لجنة الآباء في مدرسة الرازي ﻷولياء الأمور باعتبارها ممثلة عنهم، والحرص على الشفافية بيننا وبينهم، نعلن نحن لجنة اﻵباء في مدرسة الرازي الاعدادية عن اعتراضنا على ما ينسب إلينا المجلس المحلي من رفض التوقيع على اتفاق معه، ونحيطكم علما بأننا نحن من حرصنا مع الحراك الشعبي على محاولة الوصول معه ﻻتفاق يرضي جميع الأطراف ويخدم أبناءنا. لكن المجلس المحلي قد تخاذل عن متابعة المفاوضات بيننا وبينه، مدعيا أننا نرفض التوقيع على اﻻتفاق المقترح لحل الأزمة الراهنة، وقد رفض المجلس الموافقة على الحلول المقترحة من قبل لجنة الآباء لرأب الصدع بين الطرفين. وهو بذلك يحاول أن يحمل لجنة الآباء مسؤولية فشل المفاوضات بين الطرفين.
ومن باب الشفافية والصدق ومشاركتكم، نضع أمامكم بنود اﻻتفاق ونعرض النقاط  الأساسية التي يعترض عليها المجلس المحلي ويرفض بسببها الوصول إلى اتفاق وسط بيننا، ويستمر في التهديد بإعﻻن الإضراب عن الدراسة وإقفال المدرسة في وجه أبنائنا، وهو الأمر الذي نرفضه جملة وتفصيﻻ.
 
ينص الاتفاق المقترح على البنود التالية:
(1) عودة الطﻻب إلى مقاعد الدراسة كالمعتاد دون إضرابات تذكر.
(2) أن ﻻ تبقى المدرسة دون مدير ولو ليوم واحد.
(3) تبديل مدير المدرسة الحالي بمدير آخر وبشكل توافقي، بمعنى أن ينهي المدير الحالي عمله حال استﻻم مدير آخر إدارة المدرسة (وموافقة المدير الحالي على هذا الأمر).
(4) صيانة حمامات المدرسة والحرص على نظافتها وجاهزيتها لﻻستعمال اليومي والطبيعي.
(5) صيانة المدرسة بما يﻻئم شروط السﻻمة العامة (وذلك وفق متابعة مستشار لﻷمان والسﻻمة).
(6) أن تساعد لجنة الآباء في الحفاظ على ممتلكات المدرسة التي تمت صيانتها.
(7) أن تعمل جميع الأطراف لما فيه مصلحة الطﻻب وأبناء قريتنا العزيزة.
 
وجدير بالذكر أيضا أن لجنة الآباء قد اقترحت جلسة ثﻻثية الأطراف: المجلس المحلي، لجنة الآباء ووزارة المعارف (نائبا عنها الأستاذ عبد الله خطيب). وقد حدد موعد للجلسة يوم الخميس 19/10/2017 إﻻ أن المجلس المحلي قد رفض هذا اﻻقتراح، علما بأن الكلمة الأولى والأخيرة في موضوع تعيين مدير للمدرسة هو من صﻻحية وزارة المعارف وحدها.
 
إلى هنا ومن باب الشفافية نضع جميع هذه الأمور بين يدي أولياء الأمور، ونفتح صدورنا لكل اقتراح من طرفكم، ونطلب دعمكم وعونكم، فنحن في مركب واحد يحملنا نحن وأبنائنا.
 
ونسأل الله التوفيق لما فيه الخير ﻷبنائنا وبلدنا الغالي.
 
              مع احترام
              لجنة الآباء
    مدرسة الرازي الاعدادية
              جلجولية
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل