X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2017 |    (توقيت القدس)

رئيس هيئة الأركان الإيراني: اسرائيل لا تستطيع الاعتداء على سورية متى أرادت

من : قسماوي نت - (تصوير:Reuters)
نشر : 18/10/2017 - 12:59

وصل رئيس هيئة الأركان الإيرانية اللواء محمد باقري إلى العاصمة السورية دمشق لبحث تعزيز التعاون العسكري بين الطرفين. هذا وفي تصريح له في المؤتمر الصحفي الذي عقد مع نظيره السوري علي عبد الله أيوب في دمشق أكّد بأنّه: "اسرائيل لا تستطيع أن تعتدي على سورية في الوقت الذي تريده، إذ أنّه يجب احترام سورية وسيادتها" وأضاف: "نحن هنا في دمشق من أجل التعاون المشترك لمحاربة أعدائنا سواء من الصهاينة أو الارهابيين وناقشنا سبل تعزيز العلاقات في المستقبل ورسمنا خطوطا عريضة لهذا التعاون" كما قال.


رئيس هيئة الأركان الإيرانية اللواء محمد باقري

وأشار رئيس هيئة الأركان إلى أن "واشنطن تحاول إعاقة تقدم الجيش العربي السوري في عملياته لمكافحة الإرهاب عبر المجموعات التي تسير وفقًا لإشارات منها مثل التنظيمات الإرهابية كتنظيم داعش وغيره لمهاجمة الجيش السوري". وأكّد باقري "دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية لسورية شعبا وجيشا وقيادة في مواجهة الإرهاب حتى القضاء عليه وإفشال مخططات الدول الراعية له" كما قال.

هذا ويشار إلى أنّ رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الامن أفيغدور ليبرمان كانا قد اجتمعا يوم أمس الثلاثاء مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو وتمّت المناقشة على محاولة إيران لإنشاء قواعد عسكرية في سورية، حيث أكّد نتنياهو بأنّ: "اسرائيل لن تسمح بأن يتم هذا الموضوع على الإطلاق" كما قال.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل