X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2017 |    (توقيت القدس)

حزب الله: إلى أين تريد السعودية أخذ لبنان؟.. والبلاد لن تكون ساحة تصفية حسابات

من : قسماوي نت
نشر : 10/11/2017 - 16:10
 (CNN)— تساءل علي دعموش، نائب الرئيس المجلس التنفيذي لحزب الله عن السياسة التي تنتهجها المملكة العربية السعودية تجاه لبنان، لافتا إلى أن لبنان لن يكون ساحة لتصفية الحسابات على حد تعبيره.
 
شاهد.. صورة الحريري والسبهان تشعل جدلاً حول "دور" السعودية بلبنان 1:21
 
ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية على لسان دعموش قوله: "السعودية تريد أن تزج بلبنان في أتون الصراعات الجارية في المنطقة بعدما استطاع اللبنانيون خلال السنوات الماضية تحييد بلدهم عنها وهو امر مرفوض من كل اللبنانيين".
 
وتساءل: "الى اين تريد السعودية بأدائها وسياساتها ومواقفها ومغامراتها وتهديداتها ان تأخذ لبنان والمنطقة؟ وماذا تريد من اللبنانيين؟.. كل الكلام التحريضي الذي سمعناه خلال الأسابيع والايام الماضية يصب في خانة احداث الفتنة بين اللبنانيين وتأليبهم ضد بعضهم البعض وتهديد لبنان بأنه اما ان يذعن للإرادة السعودية والرؤية والوصاية السعودية، وإما ان يكون ارهابيا وعليه ان يواجه الغضب والاجراءات العدوانية السعودية".
 
وأشار إلى أن "اللبنانيين بإرادتهم القوية ووحدتهم الوطنية وحصانتهم الداخلية وتعاونهم والتفافهم حول رئيس الجمهورية المؤتمن على الدستور، يمكنهم تجاوز هذه الأزمة والعبور منها وإفشال كل الأهداف والمخططات الشريرة التي تستهدفهم وتستهدف بلدهم".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل