X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2017 |    (توقيت القدس)

المغار: مصرع الشاب حسين سواعد (32 عامًا) متأثرًا بجراحه البالغة اثر سقوط جدار عليه

من : قسماوي نت
نشر : 11/11/2017 - 20:26

اعلنت مستشفى بوريا، مساء السبت، عن وفاة الشاب حسين سواعد (32 عامًا) من المغار ، متاثرًا بجراحه البالغة اثر سقوط جدار عليه، فيما يرقد شقيقه في المستشفى بحالة طفيفة .

تصوير الشرطة- من المكان

وقال مركز الاعلام العربي والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ، كايد ظاهر، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، عصر اليوم السبت، إنّه:"تمّ استلام بلاغ حول انهيار جدار في بلدة المغار. وعليه، هرعت إلى المكان طواقم اطفاء وانقاذ من محطة تسلمون"، بحسب البيان.لاحقًا، أفادنا كايد ظاهر أنّ:"طواقم الإطفاء والإنقاذ عملت على مساعدة الطواقم الطبية في تقديم الاسعاف الاوليّ لمصابين، بعد إتمام عملية البحث عن عالقين جراء انهيار الحائط. حيث اتضح أنّ عاملين كانا يعملان على إزالة/هدم الجدار الذي انهار داخل أحد المنازل في البلدة، ما أدى إلى إصابتهما. هذا، وقامت طواقم الاطفاء والانقاذ بتقديم العلاج للعاملين إلى جانب طاقم الاسعاف ونقلهما إلى المستشفى لاستكمال العلاج"، بحسب المتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ.

هذا وفي بيان من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "عصر اليوم السبت في المغار وخلال اعمال ترميم في منزل اسرة هناك وعلى ما يبدو انهار حائط مصيبا عاملين من السكان هناك احدهما (21 عاما) بجراح طفيفة والاخر (30 عاما) بجراح بالغة احيلا على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى
هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات" وفقًا للبيان.

هذا وفي بيان لنجمة داوود الحمراء جاء فيه ما يلي: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليردين بلاغًا قرابة الساعة 14:18 حول انهيار جدار في ورشة بناء في المغار، ما أسفر عن إصابة عامل بجراح خطيرة ووصفت حالته بالحرجة وتمّت غحالته لاستكمال العلاج في مستشفى بوريا خلال تقديم عمليا الانعاش له" وفقًا للبيان.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل