X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/11/2017 |    (توقيت القدس)

اعضاء اللجنة التحضيرية في فندة ال عبدالهادي " ما كتب في بعض المواقع مهاترات صبيانية والمرجعية وشيوخها فوق رؤوسنا ولم يسعى احد لحل المرجعية "

من : قسماوي نت
نشر : 13/11/2017 - 20:12

اعضاء اللجنة التحضيرية في فندة ال عبدالهادي " ما كتب في بعض المواقع مهاترات صبيانية والمرجعية وشيوخها فوق رؤوسنا ولم يسعى احد لحل المرجعية  " 

افاد بعض اعضاء اللجنة التحضيرية لفندة عبد الهادي مساء اليوم لمراسل قسماوي نت ان هناك بعض العابثين من خارج العائلة يريدون ان يعبثوا بوحدة العائلة واستقرارها . حيث عنونت بعض المواقع في البلدة لمُقيل " فتح باب الترشيح لمندوبي ال عبدج الهادي في اللجنة الموسعة لعائلة صرصور الكريمة والاتفاق على حل المرجعية الى ان يتم انتخاب لجنة مرجعية جديدة "  .


 

اي عنوان هذا ومن اعطاهم الحق بالتحدث باسم اعضاء اللجنة التحضيرية في فندة عبد الهادي , ومن قال ان الاجتماع كان حول المرجعية واعضاءها ؟؟ نحن اجتمعنا في فندة عبد الهادي من اجل اختيار اعضاء في اللجنة الموسعة في العائلة والتي تقف من وراءها المرجعية .

مرجعية وشيوخ عائلة صرصور تاج فوق كل ابناء العائلة ولن نسمح لاحد كائنا من كان ان يتطاول عليهم . فهم الاصل والاساس وكل من يريد ان يبعث بوحدتنا وبشيوخنا فلن يجد له مكانا من حولنا . نحن نعلم جيدا ان هذه الافعال والكتابات الصبيانية من شانها ان تعبث بوحدتنا لكن نحن سائرون في مشروع تشكيل اللجنة المركزية وسنُتمم ذلك الامر ولن يفلح فلان او علان بكتاباته البدائية الصبيانية والتي تدل على فقدان المصداقية عند كاتبها , ونحن نعلم ان من وراء هذه المهاترات الصبيانية بعض الساسة اللذين قذهم حوت يونس  . 

كما وافاد " هناك بعض الصبية من يحاولون ان يدخلوا معترك السياسة من خلال بعض الاسطر التي يكتبونها وهم في حقيقة الامر يحتاجون الى عمر طويل من التعلم والتعليم وخاصة في السياسة المحلية . تمام كالبعض الاخر ممن يروجون اخبارا في اساسها الكذب والتزوير والتي تخدم اتجاه او مرشح ما . نحن الان في عائلة صرصور هدفنا واحد هو تشكيل اللجنة المركزية فقط . على حد قوله .

هذا وقد عممت اللجنة التحضيرية في فندة ال عبد الهادي بيان فتحت من خلاله باب الترشح لعضوية اللجنة حتى تاريخ محدد 

اليكم نص البيان  كيفما ورد من اللجنة التحضيرية 


بسم الله الرحمن الرحيم
إعلان لأبناء فندة آل عبد الهادي

فتح باب الترشح لمندوبي آل عبد الهادي في اللجنة الموسعة لعائلة صرصور الكريمة

بعد التشاور مع جميع مندوبي بطون آل عبد الهادي , وعلى رأسهم الحاج سامي رمضان صرصور (أبو حسام) والحاج إسماعيل عبد الله صرصور (أبو نزار), تقرر ما يلي :

❖ فتح باب الترشيح لمندوبي آل عبد الهادي في اللجنة الموسعة لعائلة صرصور الكريمة.

❖ كل من يرى في نفسه القدرة والكفاءة على حمل هذه الأمانة أن يتقدم مشكوراً بترشيح نفسه عن طريق رسالة رسمية يسلمها بشكل شخصي وباليد إلى شيوخ آل عبد الهادي :

0547761532
0524415030
الحاج سامي رمضان صرصور الحاج إسماعيل عبد الله صرصور

❖ آخر موعد لتسليم طلبات الترشيح باليد , يوم الإثنين الموافق 20.11.2017 الساعة 12 ليلاً.

❖ لا تُقبل طلبات ترشيح بعد هذا الموعد.

باحترام
اللجنة المنظمة لفندة آل عبد الهادي
13/11/2018

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل