X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

حيفا: مقتل الشاب يوسف غطاس بعد تعرضه لاطلاق نار وشقيقه توفي بحادث طرق قبل عدة أشهر

من : قسماوي نت
نشر : 16/11/2017 - 10:21

لقي الشاب يوسف غطاس (39 عامًا) مصرعه مساء الاربعاء، متأثرا بجراحه بالغة الخطورة، بعد تعرضه لاطلاق نار في شاطئ شكمونة في حيفا، حيث عملت الطواقم الطبية على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب ونقله الى المستشفى لاستكمال العلاج، الا انه تم اقرار وفاته. وكان شقيق المرحوم سامر غطاس، قد لقي مصرعه قبل حوالي 4 أشهر بحادث طرق في منطقة الجليل الاعلى.


وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الاربعاء في حيفا في منطقة ساحل البحر شكمونا تم اطلاق نار اتجاه مواطن عربي بالاربعينات من عمره من السكان هناك مما اصابه بحالة التي وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة تمت احالته على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى جنبا الى جنب مع مباشرة الشرطة اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو الى جنائية".
وتم لاحقا اقرار وفاة المصاب متأثرا بجراحه في مستشفى رمبام . وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "المرحوم ضحية شبهات جريمة القتل ابن مدينة حيفا هو يوسف غطاس - للفقيد الرحمة". 

وقال وديع ابو نصار في صفحتة بالفيسبوك: "القتل مستمر بوحشية في مجتمعنا واختطف صديقا طيبا هذا المساء! بالرغم من المناشدات وجهود البعض الا أن مسلسل جرائم القتل يتواصل، لا بل تتصاعد حدته في مجتمعنا، وها هو يصل إلى الدائرة القريبة الي هذا المساء، حيث تم قتل الشاب يوسف لبيب غطاس، ابن مدينة حيفا، والذي عرفته عن قرب خلال الاعوام الأخيرة، حيث رأيت فيه الشاب المحب للعطاء والمرح بالرغم من كل التحديات التي واجهته. ومما يضاعف الحزن على مقتل يوسف، هي ان هذه الجريمة تأتي بعد اربعة اشهر فقط على وفاة شقيقه الاكبر سامر في حادث طرق!رحم الله يوسف وسامر، والهم الصبر لعائلتهما، واعزي نفسي وعموم اصدقاء يوسف، الذي كان من اطيب الناس الذين قابلتهم بحياتي!


الشقيقان الراحلان سامر (إلى اليمين) ويوسف غطاس

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل