X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

الليلة: يوفنتوس في ورطة قبل مواجهة برشلونة وسان جيرمان أمام سيلتك

من : قسماوي نت
نشر : 22/11/2017 - 11:07

يتطلع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس لقيادة الفريق للتأهل إلى الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن عليه أولاً أن يعبر عقبة برشلونة في مباراة اللية عند الساعة 21:45. وخسر أليجري أول مباراة نهائية في أوروبا مع يوفنتوس في 2015، عندما هزم (1-3) أمام برشلونة في 2015، كما خسر الفريق نهائي البطولة العالم الماضي، بالخسارة أمام ريال مدريد (1-4). لكن يوفنتوس تغلب على برشلونة (3-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية من الموسم الماضي.


نجوم برشلونة 

وفي النسخة الحالية من البطولة، فاز برشلونة على أرضه (3-0)، ويحل حاليًا ضيفًا على يوفنتوس في مدينة تورينو، بملعب أليانز. ويتصدر برشلونة، المجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط كاملة عن يوفنتوس الوصيف، فيما يحتل سبورتينج لشبونة المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن الفريق الإيطالي، لكنه خسر في المواجهات المباشرة أمام يوفنتوس. وبدأ تاريخ مواجهات أليجري لبرشلونة عندما كان مدربًا لميلان في "2011-2012"؛ حيث تعادل بمباراة وخسر بأخرى بدور المجموعات، وتبعه الخروج من دور الثمانية بالخسارة (1-3) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.


نجوم يوفنتوس 

وفي الموسم التالي، حقق أليجري أول انتصار له على برشلونة بالفوز (2-0) بدور الستة عشر، لكنه تعرض للخسارة (0-4) في مباراة العودة. ولم يحالفه الحظ في "2013-2014"، حيث تعادل مع برشلونة (1-1)، وخسر (1-3) بدور المجموعات. ومع ذلك تأهل ميلان للأدوار الاقصائية، لكن أليجري أقيل في كانون ثان/يناير بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد (1-5) بدور الستة عشر. ويمكن ألا تكون مباراة اليوم الأربعاء، حاسمة لفريق يوفنتوس، لكنها ستكون اختبارًا حقيقيًا للفريق الذي يواجه تراجعًا غير معتاد في الدوري المحلي الإيطالي الذي هيمن عليه في الست سنوات الأخيرة. وأدت خسارة يوفنتوس (2-3) أمام سامبدوريا، الأحد الماضي إلى تراجعه للمركز الثالث، بفارق 4 نقاط خلف نابولي المتصدر.

باريس سان جيرمان يستضيف سيلتك

كما ويختتم اليوم، الأربعاء، باريس سان جيرمان لقاءات منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة سيلتك الأسكتلندي عند الساعة 21:45، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما في تمام العاشرة الا ربع مساء على ملعب حديقة الأمراء. ويحتل باريس سان جيرمان صدارة مجموعته، بعد أن نجح في تحقيق العلامة الكاملة وتحقيق الفوز في أربع مباريات سابقة. ويأمل بايرن ميونيخ وصيف المجموعة الثانية، في أن يعرقل سيلتك مسيرة العملاق الباريسي في مواجهة من أجل العودة للصدارة مرة أخرى، وخطف تذكرة التأهل لمنافسات الدور الثاني. وجمع سيلتك ثلاث نقاط وحيدة خلال مشواره في دور المجموعات من فوزا وحيد علي أندرلخت يحتل بها المركز الثالث.


نجوم باريس سان جيرمان 

وسيكون طموح الفريقين خلال مواجهة اليوم هو تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن اللقاء يقام في حديقة الأمراء معقل العملاق الباريسي.

اليكم جدول مباريات دوري أبطال اوروبا الليلة:

19:00 سسكا موسكو - روسيا ضد بنفيكا - البرتغال
19:00 كارباكا اغدام - إذربيجان ضد تشيلسي - إنجلترا
21:45 بازل - سويسرا ضد مانشستر يونايتد - إنجلترا
21:45 أندرلخت - بلجيكا ضد بايرن ميونيخ - ألمانيا
21:45 باريس سان جيرمان - فرنسا ضد سيلتك - إسكوتلندا
21:45 أتلتيكو مدريد - أسبانيا ضد روما - إيطاليا
21:45 يوفنتوس - إيطاليا ضد برشلونة - أسبانيا
21:45 سبورتينج لشبونة - البرتغال ضد أوليمبياكوس - اليونان

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل