X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      12/12/2017 |    (توقيت القدس)

استعدوا - منخفض جوي ماطر وعاصف يصلنا مساء اليوم

من : قسماوي نت
نشر : 05/12/2017 - 09:14

توقعت الارصاد الجوية أن البلاد والمنطقة ستتأثر مساء اليوم الثلاثاء بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ، بحيث ستهبط درجات الحرارة بشكل ملموس وتسقط الأمطار والبرد فوق كافة مناطق البلاد


ومن المتوقع أن يبدأ تأثير المنخفض الجوي تدريجياً خلال ساعات المساء والليل من يوم الثلاثاء ، بحيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسقط أمطار تكون مصحوبة بزخات من البرد والعواصف الرعدية فوق معظم المناطق.

 

وفي يوم الأربعاء يشتد تأثير المنخفض الجوي وتشهد درجات الحرارة انخفاضا ملموسا وتشتد سرعة الرياح، ويكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة مع تساقط أمطار مصحوبة بزخات من البرد والعواصف الرعدية أحيانا فوق كافة المناطق.

 

 وفي يوم الخميس يستمر الطقس بارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، ويحتمل تشكل الصقيع، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل