X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      12/12/2017 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : التعليم في اعدادية ابن سينا والحياة غدا كالمعتاد لان معلمينا ومعلماتنا يتبعون بأغلبية ساحقه للهستدروت

من : قسماوي نت
نشر : 06/12/2017 - 18:40

كفرقاسم : التعليم في اعدادية ابن سينا والحياة غدا كالمعتاد لان معلمينا ومعلماتنا يتبعون بأغلبية ساحقه للهستدروت

 أعلنت منظّمة المعلمين، اليوم الأربعاء، عن إضراب في المدارس فوق الابتدائية (ثانويات وإعداديات) في شبكات: عمال وتسفيا (مدراس ألوية: المثلث، الجليل وحيفا) وشبكة ثانويات تل أبيب فقط، غدًا الخميس 07.12.2017، وفيما يلي قائمة المدن والبلدات العربي التي يشملها الاضراب:

أم الفحم، باقة الغربية، بقعاثا، بئر المكسور، بسمة طبعون، جلجولية، الجش، جت المثلث، دالية الكرمل، زيمر، حرفيش، طوبا الزنغرية، الطيبة، الطيرة، طمرة، كفربرا، , كفرقاسم , برطعة، يمّة، الغجر، عسفيا، عرعرة، البقيعة، قلنسوة، وشفاعمرو.

لكن وللتوضيح فان مدارس كفرقاسم الإعدادية وبما فيهن من معلمين ومعلمات فانهم يتبعون بأغلبية ساحقه للهستدروت فهذا يعني ان مدارس كفرقاسم الإعدادية سيكون فيها الدوام كالمعتاد وان المعلمين والمعلمات سيكونون في مدارسهم وقلة قليلة 15% من معلمي مدارسنا الإعدادية تابعون لمنظمة المعلمين والتي أعلنت الاضراب .

لهذا ونتوجه الى الأهالي وبما ان طلابنا في فترة امتحانات بالعمل على ارسال أبنائهم الى مدارسهم لان التعليم سيكون كالمعتاد في المدارس الإعدادية .

هذا وكان لقسماوي نت حديث مع مدير قسم التربية والتعليم الأستاذ وليد طه " أبو محمد " حيث اكد لنا "    

وجبَ التنويه أن الإضراب الذي أعلنته منظمة المعلمين (ארגון המורים) ليوم غد الخميس لا يشمل المدارس الإعدادية على اعتبار أن معظم المعلمين في المدارس الإعدادية ينتسبون تنظيمياً لنقابة المعلمين الهستدروت وليس لمنظمة المعلمين. 

وعليه ستنتظم الدراسه يوم غد الخميس في المدارس الاعدادية في كفر قاسم كالمعتاد ، وستجرى الامتحانات والفعاليات التعليمية المخطط لها كالمعتاد. 

نرجو من أولياء الأمور الاهتمام والمحافظة على الدوام المنتظم لطلابنا من المدارس الاعدادية يوم الخميس بشكل اعتيادي.. 

الاضراب يختصر على المدارس الثانوية فقط في كفرقاسم .

بدورنا نثمن ونُجّل الدور التربوي والتعليمي الذي يقوم به المعلمون في المدارس ونرفض رفضاً قاطعاً كل أشكال العنف الموجه ضدهم..

وفقنا الله واياكم لما يُحب ويرضى…

وجاء في بيان سابق صادر عن المنظّمة أنّها:"تحتفظ لنفسها بحق اتخاذ أي اجراء أو وسيلة متاحة وفقًا للمطلوب، وتماشيًا مع تطور المفاوضات الجارية بين منظّمة المعلمين وبين وزارة المالية ووزارة المعارف بشأن حقوق المعلمين"، بحسب منظّمة المعلمين.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل