X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

البروفيسور سليم حاج يحيى شخصية العام 2017 لدورة الانساني والمجتمعي محليا وعالميا

من : قسماوي نت
نشر : 17/12/2017 - 16:08

حصل البروفيسور سليم الحاج يحيى، على لقب شخصية العام الفلسطينية ، ذلك خلال الإحتفال بإنطلاق اوبريت “شمس العروبة” الذي تنظمه “مؤسسة الأرض” ، بمقر “الهلال الأحمر” الفلسطيني .

ترشيح البروفيسور الحاج يحيى تكريما للجهود الإنسانية والطبية والعلمية والعملية

وجاء ترشيح ” البروفيسور حاج يحيى” تكريما للجهود الإنسانية والطبية والعلمية والعملية، التي قام بها “حاج يحيى ”  على المستوى الفلسطيني والدولي ضمن المهام المسندة اليه.

واعرب البروفيسور “حاج يحيى ” عن شكره العميق لكل شخص منحه الثقة، عبر الاستطلاع الذي تجريه سنويا مؤسسة “سيدة الارض” و اختياره “شخصية العام للمسؤولية الاجتماعية عام 2017 “، قائلا ان محبة الناس فضل من الله تعالى والمحافظة عليها واجب إنساني، شاكرا كل من دعمه وسانده بمسيرته الطبية والعلمية .

عرض أوبوريت غنائي فلسطيني عربي

على الصعيد نفسه، أطلقت مؤسسة “سيدة الأرض”التي يراسها دز كمال الحسيني في عيد انطلاقتها العاشر ، ” أوبريت “شمس العروبة”، والذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين العرب والفلسطينيين، على مسرح الهلال الأحمر في مدينة البيرة، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني.

وقام بعرافة الحفل الإعلامية نجلاء سحويل من الأردن، والإعلامي محمد الصانوري من فلسطين.

وبمشاركة 22 فنانا غنائيا ودراميا من مختلف بلدان الوطن العربي ، أقيم في رام الله مهرجان سيدة الارض لتكريم شخصية العام 2017 متوجا  باوبريت “شمس العروبه” رسالة القدس لكل الوطن العربى .

وفي حديث له مع لموقع “الطيبة نت ” صرح د. كمال الحسيني الرئيس التنفيذي لمؤسسة “سيدة الأرض” القائمة على إحياء الحدث الفني أن نحو 22 فنانا من كل الدول العربية شاركوا في الأوبريت،  خلال احتفال تقيمة مؤسسة “سيدة الأرض” لتكريم شخصية العام .

ومن الجدير ذكره أن الاحتلال الإسرائيلي لم يسمح إلا لخمسة من المطربين العرب بالدخول إلى فلسطين لتأدية الأوبريت، لذلك تم تقديمه على شاشة العرض في مسرح الهلال.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل