X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/12/2018 |    (توقيت القدس)

الزرازير: مصرع فتى (16 عامًا) وإصابة آخرين جرّاء حادث طرق مروع بين دراجة نارية وسيارة

من : قسماوي نت
نشر : 20/12/2017 - 12:58

لقي فنى (16 عامًا) مصرعه، ظهر اليوم الأربعاء، وأصيب آخر بجراح خطيرة جرّاء حادث طرق مروع بين دراجة نارية وسيارة في بلدة الزرازير. وكان قد أفادنا الناطق بلسان مؤسسة "ايحود هتسلاه" الطبيّة أنّ "سائق دراجة نارية أصيب بجراح بالغة الخطورة، ظهراليومالأربعاء، جرّاء حادث طرق في بلدة الزرازير. هذا ووصل الطاقم الطبي الى المكان وقدّم العلاج الأولي للشاب وأجرى عمليات الانعاش له إلا أنّه يعاني من إصابة صعبة جدًا وهو دون نبض وحالته حرجة"، بحسب البيان. ليتم الإعلان عن وفاته لاحقًا في المكان.

هذا، وأوضحت مؤسسة "ايحود هتسلاه" في بيان لاحق لها أنّه "عند وصول المضمد إلى المكان رأى سائق دراجة نارية وهو يعاني من إصابة خطيرة جدًا، دون تنفس ونبض وفاقد للوعي، حيث حاولت الطواقم الطبية إجراء عمليات الانعاش له في محاولة لإنقاذ حياته إلا أنّنا اضطررنا لإقرار وفاته في المكان"، بحسب البيان.

من جهته قال الناطق بلسان شرطة الشمال إنّ:"حادث طرق وقع بين دراجة نارية وسيارة خصوصية في قرية الزرازير، في الشارع بين مسجد البلدة لاتجاه "جفعات ايلا"، ما أسفر عن إصابة 2 راكبي الدراجة النارية بجراح خطيرة. هذا ويجري تحقيق في أسباب وملابسات الحادث"، بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"الطاقم الطبي الذي وصل إلى المؤسسة قدّم العلاج الأولي وعمليات الانعاش لفتى (16 عامًا) لكنه اضطر لاقرار وفاته بالمكان، بالاضافة إلى شاب آخر (17 عامًا) كان يستقل الدراجة النارية ايضًا ووصفت جراحه بالخطيرة ونُقل إلى مستشفى رمبام، ومصاب ثالث (30 عامًا) وهو سائق السيارة ونُقل إلى المستشفى الانجليزي بالنماصرة بحالة طفيفة"، وفقًا للبيان. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل