X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/06/2018 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : مدرسة الزهراء تقطف منحه مالية بقيمة 160 الف شقيل لمشاريع علمية تكنولوجية والادارة تشكر البلدية

من : قسماوي نت
نشر : 21/12/2017 - 17:32

     كفرقاسم : مدرسة الزهراء تقطف منحه مالية بقيمة 160 الف شقيل لمشاريع علمية تكنولوجية والادارة تشكر البلدية 

ما زالت مدرسة الزهراء الابتدائية في كفرقاسم تحصد الجوائز والمنح , حيث استبشرت ظهر اليوم على المصادقة على منحها ميزانية بقيمة 160.000 شقيل .

تاتي هذه الميزانية من قبل وزارة التربية والتعليم بعد مساعي حثيثة قام بها رئيس البلدية المحامي عادل بدير ومدير قسم التربية والتعليم الأستاذ وليد طه ومدير المدرسة الأستاذ صفوت طه . حيث تكللت هذه المساعي بالنجاح والدعم .

هذه الميزانيات والمشاريع التي تهطل كالغيث على ادارة وطلاب مدرسة الزهراء انما تاتي من جهد ومواصلة دائمة من ادارة المدرسة وطاقمها ممثلين بمدير المدرسة الاستاذ صفوت طه . ه8ذه المدرسة والتي ما زالت تنهمر اليها الجوائز والمنح قد استطاعت مع بداية العام الدراسي الحصول على منحه مالية من قبل وزارة المعارف بقيمة 450.000 شقيل من اجل تحسين وتغيير البيئة التعليمية في اطار ما يسمة التعليم داخل اطر طبيعية في الفناء .

اليوم فقد استبشرت ادارة المدرسة بالمصادقة على مشروعين الاول وهو مناطق تعليمية " מרחבי למידה "  والذي سيقفز بالمدرسة الى مراتب عليا في الخطط التعليمية والوسائل . حيث تم تخصيص 80.000 شقيل لهذا المشروع .

المشروع الثاني وهو اطر تكنولوجية – מרחבי טכנולוגים " مشروع يعتبر من الأوائل في مدارس البلدية والمثلث كما انه الوحيد في هذا المضمار في المد\ارس الابتدائية . هذا وقد خصص لهذا المشروع 80.000 شقيل .

الأستاذ صفوت طه مدير المدرسة أكد صحة ونبا هذا الخبر معربا عن سعادته الكبيرة لما وصلت إليه المدرسة من وسائل تعليمية تطويرية .  كما وأثنى بالشكر لرئيس البلدية المحامي عادل بدير على الدعم والمساندة . أما الشكر على المساعي الحثيثة فكانت لمدير قسم التربية والتعليم الأستاذ وليد طه والذي رافق هذا المشروع منذ البداية الى ان تككل وتوجنا بهذا الانجاز والنجاح شكرا لك اخي وزيلي ابو محمد " .

كما واسهب بالشكر لطل طاقم المعلمين والمعلمات والعاملين في المدرسة حيث خص بالشكر طاقم معلمي البيئة في المدرسة . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل