X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

مبروك كفرقاسم ..انجاز اخر للرئيس عادل بدير ... اللجنة المالية في الكنيست تصادق على تحويل 18.278 مليون شقيل كبلدية متميزة من 16 بلدية ومجلس

من : قسماوي نت
نشر : 30/12/2017 - 11:00

مبروك كفرقاسم ..انجاز اخر للرئيس عادل بدير ... اللجنة المالية في الكنيست تصادق على تحويل 18.278 مليون شقيل كبلدية متميزة من بين 16 مجلس وبلدة

 

انجاز اخر يضاف لرئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير صوّتت لجنة المالية في الكنيست، اليوم الأربعاء، على تحويل مبلغ 292 مليون شيكل للسلطات المحلية العربية المتميزة ، إضافة إلى مبلغ 164 مليون شيكل للسلطات المحلية البدوية، تنفيذًا لـ"خطة التطوير الخُماسية للمجتمع العربي"، وِفقاً للقرار الحكومي رقم 922. اذ كانت بلدية كفرقاسم من بين المدن التي حظيت بهذه المنحة حيث حصلت بلدية كفرقاسم او سيتم اتحويل مبلغ 18.278 مليون شقيل لخزينتها .

هذا واعرب رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بديرعن سعادته بهذا القرار حيث اكد لقسماوي نت ان هذه الخطة المالية والتي ستصب في دائرة التطوير والتربية والتعليم سيكون لها ابعاد تطويرية كبيرة في كفرقاسم , لقد عملنا الكثير لكي تكون كفرقاسم ضمن قائمة المدن العربية المشاركة في هذه الخطة , الحمد لله رب العالمين مساعي العمل تكللت بالنجاح اليوم وخاصة بعد المصادقة على تحويل هذا المبلغ .

واليكم قائمة السلطات المحلية العربية المتميزة التي ستحصل على الميزانيات طبقًا لتصنيف وزارة الداخلية، على أن تحصل كل بلدة من البلدات على مبلغ 18278 شيكل:

حورة - رهط - باقة الغربية - جت - كفرقاسم - عبلين - بئر المكسور - دير الأسد - طرعان - طمرة - كفركنا- كفرمندا - مجدالكروم - الناصرة - سخنين - عرابة.


قائمة السلطات المحلية

يذكر أنّ قرار الحكومة رقم 922 هو خطة للتطوير الاقتصادي لأبناء الأقليات خلال السنوات 2020-2016، والتي تمت الموافقة عليها خلال شهر كانون الأول 2015 (الخطة الخُماسية). وتعالج الخطة عدة مجالات تتعلق بالمجتمع العربي والسلطات المحلية العربية، من بينها السلطات المحلية، المواصلات العامة، التربية والتعليم وغيرها.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل