X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2018 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : نادي الوحدة صهيب للقاعات يلتقي اكاديمية نتنانيا يوم الخميس في تمام 21:00

من : قسماوي نت
نشر : 27/12/2017 - 15:31

    
  كفرقاسم : نادي الوحدة صهيب للقاعات يلتقي اكاديمية نتنانيا يوم الخميس في تمام 21:00

يلتقي نادي الوحدة صهيب للقاعات يوم غدا الخميس وفي تمام الساعة 21:10 في مباراة خارجية امام اكاديمية نتانيا على ملعب نتانيا .

هذا وياتي الفريق القسماوي لهذه المباراة بعد ان حقق انتصارين متتاليين على فريق اريئيل اذ ان الفريق القسماوي من يتربع على عرش الدوري . هذه المباراة والتي ستكون بمثابة الإبحار البعيد في قمة اللائحة اذا ما حقق غدا الخميس ابطال الفريق الفوز على الاكاديمية .

مدرب الفريق عكرمة عيسى اكد لقسماوي نت خلال اتصال هاتفي " نحن انهينا بالأمس التدريب الختامي لهذا الأسبوع , نحن جاهزون لهذه المباراة والتي هي بمثابة مباراة صعبة جدا وقد تححد مصير العديد من الفرق في هذا الدوري  . لكن الاستعدادت كانت ممتازة وقمنا بالعديد من التدريبات يوم امس  تجهيزا لهذه المباراة . نامل ان يكون غدا مشاركة من الجمهور مع العلم ان المكان بعيد لكن هناك من يعشق الفريق . 

هذا وعقب مدرب الفريق اذا ما سيتم تاجيل المباراة كما اعلن سابقا " كان هناك محاولة من قبل الاكاديمية الى تاجيل المباراة لكن نحن رفضنا ذلك وكان موقفنا صارما اذا ما تم تاجيل هذه المباراة فيجب حسب النقاط الثلاثة لفريق الوحدة اي فوز تقني مهني .. وفي النهاية كان القرار باجراء المباراة يوم غدا الخميس في تمام الساعة 21:10 .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل